leftlogo

النظام الغذائي لـ مايكل جاي وايت..«ياكل 4 مرات وعضلاته طلعت مش فوتوشوب»

A A A
36885807_831031680426948_7598905823711985664_n
مايكل جاي وايت

مايكل جاي وايت، هو ممثل معروف، ومشهور ليس فقط بأفلامه ولكن بنظامه الغذلئي وجسمه مفتول العضلات، وحبه التدريب على فنون القتال والدفاع عن النفس، وأصبح الحصول على الجسم الرشيق واللياقة البدنية لمايكل جاي وايت حلم أي نجم في هوليوود، وهو بالفعل مصدر إلهام للكثيرين، ولذلك كان من الضروري التطلع على نظامه الغذائي الصارم، الذي كان لديه دور كبير في تكوين هذا جسمه وشكله العضلي ـ بحسب ما جاء في موقع Dr Workout Fitness. 


مايكل جاي وايت بياكل إيه؟! 


يتضمن النظام الغذائي لمايكل جاي وايت الأطعمة الصحية، حيث يفضل عدم الانغماس في أي شيء من شأنه الإضرار برحلة لياقته، وتتكون خطته الغذائية من جزء كبير من البروتين مع جزء صغير من الكربوهيدرات والدهون الصحية ويحاول تناول ما لا يقل عن 5 إلى 6 وجبات في اليوم، لأن  هذا يبقيه نشيطًا طوال اليوم ويبقيه منتفخًا أثناء التمرين.


يشمل تناول البروتين في وجبته اللحوم البيضاء مثل الدجاج والمأكولات البحرية  ويستهلك اللحوم الحمراء أيضًا من حين لأخر، ويتناول الفواكه والخضروات للحصول على الألياف والفيتامينات والمعادن الضرورية.


 وجبات مايكل جاي وايت


يبدأ مايكل يومه في الإفطار بتناول البروتين وحصة البروتين الخاصة به تتكون من مخفوق البروتين مع البيض والزبادي ولم يكتفي بهذه المأكولات، هو أيضًا بتناول حبوب فيتامينات بروتين. 

وجبته الثانية تتكون من دهون صحية وألياف، يفضل مايكل تناول الفاكهة في منتصف اليوم مع حفنة مكسرات. 


وجبة الغذاء هي وجبته الثالثة، تتكون من صدور الفراخ مع البطاطا والسلطة الخضراء. 


الوجبة الرابعة تتكون من التونا والأرز مع نبات الهليون ومخفوق البروتين. 


أما بالنسبة لما يفضله مايكل، هو يفضل الوجبات المطبوخة في المنزل على تناول الطعام بالخارج ويشتري معظم مكوناته ويجهزها في المنزل وحتى إذا طُلب منه تناول العشاء في الخارج، فهو يحرص على تناول الطعام بذكاء عن طريق طلب الخضار أو السلطات أو الدجاج أو السمك. 


مبياكلش إيه؟! 


لا يفضل مايكل تناول بعض الأطعمة ومنها اللحوم المصنعة، السكريات، المقليات والأطعمة السريعة.

micheal
مايكل جاي وايت 

Michael-Jai-White-Languages
مايكل جاي وايت 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022