leftlogo

النظام الغذائي للمغنية الأمريكية «كاثرين جينكينز».. وسر خسارتها الوزن «مش في الأكل»

A A A
كاثرين جينكينز
النجمة كاثرين جينكينز
كاثرين جينكينز، مغنية أوبرا بريطانية مشهورة، من مواليد 29 يونيو 1980، اشتهرت بأغانيها الكلاسيكية، والأغاني الشعبية الإنجليزية، وكذلك تألقت على المسرح الموسيقي والتراتيل، وفازت في الكثير من مسابقات الغناء، كما درست في الأكاديمية الملكية للموسيقى، ودرست بها علم الأصوات، وتعلق بها الجمهور بشدة عام 2003 عندما غنت في كاتدرائية وستمنستر تكريما للبابا يوحنا بولس الثاني واحتفالاً باليوبيل الفضي.

أصدرت جينكينز العديد من الألبومات الغنائية، وتلقت ألبوماتها جوائز بريت الكلاسيكية، وجذبت الأنظار بشكل واسع، كما غنت في المناسبات الرياضية، والبرامج التليفزيونية وأيضا لدعم العديد من الجمعيات الخيرية، وكان للرقص دور كبير في خسارتها الوزن، لاسيما أنها تنافست في برنامج تليفزيوني أمريكي للرقص مع النجوم، وحصلت على المركز الثاني، خلف البطل السوبر بول دونالد درايفر.

كيف خسرت كاثرين جينكينز وزنها؟


وتمكنت جينكينز من البقاء في حالة جيدة حتى بعد إنجابها الأطفال، لكن كيف فعلتها؟، وفي السطور التالية نكشف أسرار رشاقة كاثرين جينكينز، وفقا لما جاء في موقع Healthline.

دايت صارم ورقص مستمر


خسرت جينكينز الكثير من الوزن كما صرحت من خلال الرقص، فكان روتينها الرياضي عبارة عن ارقص طوال اليوم لأطول مدة ممكنة، لاسيما روتين اللياقة الصارمة الذي اتبعته، والذي أفقدها الكثير من السعرات الحرارية، فكان من الصعب على الوزن أن يعود لها مرة أخرى ـ على حد تعبيرها.

وتابعت جينكينز، "أن الرقص يعتبر أحد أكثر التمارين فعالية لفقدان الوزن، وحرق عدد كبير من السعرات الحرارية أيضا، ويمكن للرقص أيضًا زيادة قوة عضلاتك، هذا ما جعلني بشكل جيد طوال سنوات حياتي حتى بعد إنجابي لطفلين".

أسرار اليوجا والجري


وأوضحت جينكينز، أنه بفضل روتينها التدريبي، والذي اعتمد أيضا على جلسات اليوجا والجري ورفع الأثقال، تمكنت من الحفاظ على شكلها النحيف، وتابعت ساخرة أن روتينها التدريبي الآن في الجري هو الجري خلف أطفالها.

التوقف عن منتجات الألبان

وكشفت جينكينز، أنها قاطعت مؤخرًا منتجات الألبان تمامًا من نظامها الغذائي، لأن التوقف عن منتجات الألبان يساعدها في خسارة وإنقاص وزنها.
وأشارت، إلى أن "الحليب والزبادي ومنتجات الألبان غير المحلاة الأخرى تحتوي على اللاكتوز، وهو سكر طبيعي، في حين أن منتجات الألبان الأخرى قد تحتوي على سكر مضاف؛ لهذا توقفت عنها جميعا".

682793_original
كاثرين جينكينز بعد خسارتها الوزن 

Katherine_Jenkins_-_Live_2011_(17)
المغنية كاثرين جينكينز في إحدى الحفلات

Katherine_Jenkins_-_Live_2011_(39)
نجمة الأغاني الكلاسيكية كاثرين جينكينز
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022