leftlogo

النظام الغذائي لنجم ريال مدريد «غاريث بيل» غير صحي!.. عاشق للبيض والشيبسي

A A A
Gareth Bale
النظام الغذائي لـ Gareth Bale

غاريث فرانك بيل، لاعب كرة قدم ويلزي محترف، يلعب كجناح لريال مدريد في الدوري الإسباني، وفي المنتخب الوطني، بدأ بيل مسيرته الاحترافية في ساوثهامبتون، حيث لعب في مركز الظهير الأيسر، وحصل على العديد من الجوائز لأدائه الرائع، ومعروف أيضاً بتسديداته القوية في المرمى من مسافة بعيدة، ويتميز بيل بسرعته الفائقة، وإتقان تنفيذ الركلات الحرة، فمن الصعب الحصول على الكرة وهي بين قدميه.


يتدرب غاريث بيل لساعات في صالة الألعاب الرياضية لتقوية قدراته البدنية، بالإضافة إلى أنه يستهلك الكثير من السعرات الحرارية من خلال وجباته، سنتعرف هنا على النظام الغذائي لغاريث بيل، وما هي وجباته المفضلة، وماذا يأكل عندما يحالو خسارة الوزن؟!، وفقا لما جاء بموقع vigourfact.

هل يتبع غاريث بيل نظامًا غذائيًا؟

لا يتبع جاريث بيل نظامًا غذائيًا محددًا، ولكن هذا الاعب معروف بتناوله طعامًا غير صحي، وهناك عدد كبير من الأطعمة اللذيذة الموجودة في قائمته، ومع ذلك فهو يحب تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية.

ما هي الوجبة المفضلة لدى غاريث بيل؟

رغم أن جاريث بيل أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إلا أنه مغرم بالطعام ولا تمنعه كرة القدم أبدًا من تناول طعامه المفضل، ومع ذلك فإن الوجبة المفضلة لديه تتضمن البيض والشيبسي، ويدير بيل نظامه الغذائي بمزيج محسوب من الطعام الصحي والشراهة في تناوله.

ماذا يأكل جاريث بيل بعد خسارة المباراة؟

مثل كل رياضي فإن الخسارة في إحدى المباريات تسبب التوتر لأي لاعب هذا شيء طبيعي، قال جاريث بيل ذات مرة، إن تناول الطعام الجيد يساعده على تحسين مزاجه بعد الخسارة في المباريات، لهذا السبب يتناول طعامًا مثل رقائق البطاطس وفطائر النوتيلا والهامبرغر عندما يمر غاريث بيل بيومًا سيئًا.

أفضل طعام في خطة غاريث بيل الغذائية 

على الرغم من أن لاعب كرة القدم الحاصل على الميدالية الذهبية لا يستمتع بالطعام الصحي، مع ذلك فإن قائمته تتضمن بعض الأطعمة المغذية مثل أطباق الفاكهة المتنوعة والسوشي محلي الصنع مع المكونات العضوية، وبالإضافة إلى ذلك يمتنع غاريث بيل عن شرب الكحول مثل كريستيانو رونالدو، فأنها أحد الأسباب التي جعلت جاريث بيل قادرًا على أن يكون في حالة جيدة وبصحة جيدة.

Bale
غاريث بيل مع ريال مدريد
Real Madrid _ Gareth Bale mobile wallpaper_
غاريث بيل أثناء الأحماء
Gareth Bale of Wales at Euro 2016_
غاريث بيل مع منتخب ويلز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022