leftlogo

النهاردة الـ National Cake Day.. هنرشحلك أفضل 5 أماكن تجيب منهم أفضل كيك وبأسعار مختلفة

A A A
الشورت كيك
يوم الكيك
اليوم هو "National Cake Day"، والذي يمكنك الاحتفال به هذا العام بطريقة خاصة سواء من خلال إعداد الكيك في المنزل أو عن طريق شراءها من أي محل حلوى، ولذلك سنرشح لك أفضل 5 أماكن يمكن ان تشتري منهم وبطعم ستحبه.

Nola Cup cake 

ستجد لدى Nola Cup Cakes كل أنواع الكيك التي تحتاجها، وبأحجام مختلفة لتختار أي منهم المناسب لميزانيتك، كما ستجد كل النكهات التي تحتاجها سواء النوتيلا أو اللوتس أو بالكريمة أو غيرها.
أكثر ما يميز "نولا" هو فروعها في كل مكان، لذلك من السهل الحصول عليه في أي مكان.
نولا كب كيك نوتيلا
 Nola Cup cakes

ايتوال Etoile Patisserie

من أشهر محلات الحلويات في مصر، والمعروف بتقديمه لكل الأنواع سواء الحلويات الشرقية أو الغربية، والمعجنات، ولكن أكثر الأصناف طلبًا هو "الكيك" التي يتميز "ايتوال" ببيعه بأسعار مميزة وقليلة مقارنة بمحال الحلويات الأخرى.

la Poire 

يعتبر أغلى قليلاً من مطاعم الحلوى الأخرى، ولكن الكيك الذي يقدمه لا يختلف عليه اثنان، لذلك فسيكون هو خيارك الأمثل إذا كنت تبحث عن كيك طعمه مضمون، وسينال إعجاب كل من يتذوقه.
فروع "لا بوار" منتشرة في كل مكان، كما يمكن الحصول علي الكيك من خلال الخط الساخن الخاص بهم أو الويب سايت أو صفحتهم على الفيس بوك والانستجرام.
أشهر الكيك طلبًا لدى "لابوار" هي كيك شوكولاتة النوتيلا المعروفة بطعم الشوكولاتة الواضح فيها مع الكيك الطري والحشوة الممتازة.
لا بوار
la Poire لابوار 

ساليه سوكريه Salé Sucré Pâtisserie 

سعره متقارب لسعر "لابوار La Poire" مع نفس الجودة تقريبًا، فلن تشعر بفارق  كبير بينهم في الطعم، ولذلك اختر أي منهم تفضل ومناسب لميزانيتك الخاصة.
  

The Batter Half & Co 

يقدم Batter Half أنواع مختلفة من الكيك، كما يمكنك طلب الكيك المفضل لك بالرسمة التي تحبها، وسيقومون بإعدادها في وقت وجيز، وبأسعار معقولة.
يمكنك الطلب منهم عن طريق الصفحة الرسمية الخاصة بهم بنفس اسم المطعم أو من خلال الموقع الخاص بهم من هنا
better halfThe Batter Half & Co 

مواضيع متفوتكش: صحية 100%.. أماكن تشتري منها حلويات دايت بأسعار معقولة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022