leftlogo

صحية 100%.. أماكن تشتري منها حلويات دايت بأسعار معقولة

A A A
التشيزكيك براونيز 1
أماكن تقدم حلويات صحية
مع بدأ اهتمام الناس بصحتهم، ظهرت العديد من المطاعم والتطبيقات التي تضمن لك الحصول على حلويات صحية خالية تمامًا من السكر الأبيض واستبداله بمحليات أخرى آمنة، لذلك سندلك على أفضل 3 أماكن تشتري منها حلويات طعمها مضمون وبسعر معقول مناسب لميزانيك.


It's Freakies 

من الأماكن التي تقدم كوكيز صحية 100% عن طريق استبدال السكر الأبيض تمامًا، بالعسل الأبيض المكرر والشوكولاتة الداكنة التي تعطي نفس طعم السكر الأبيض تمامًا دون الشعور بأي تغيير.

أما إذا كنت تعاني من حساسية الجلوتين، فـ "It's Freakies" يعتمد على استخدام دقيق الشوفان الخالي تمامًا من مادة الجلوتين، والذي يعطي نفس إنتاج الدقيق الأبيض العادي، بل والشعور بطعم أفضل أيضًا، كما يضيفون أيضًا زبدة الفول السوداني مع الشوكولاتة المزدوجة والقرفة والزنجبيل لتنتج لك كوكيز لن تجد مثلها في أي مكان أخر.
يعتمد It's Freakies على البيع حاليًا أون لاين فقط من خلال صفحتهم على الانستجرام.
freakies
It's Freakies 

Diet House 

كل أنواع الحلويات الدايت ستجدها هناك، سواء المافن أو التشيز كيك أو البراونيز أو كيك الشوكولاتة وغيرها، إلى جانب تقدميه للبيتزا الدايت بأنواعها المختلفة سواء بيتزا رانش أو بيتزا سلامي وبيتزا مشكل جبن، أما إذا كنت تميل للحوم بشكل أكبر فجرب البرجر بالجبن مع العيش المصنوع بالدقيق الأسمر الصحي أكثر من العيش العادي.
يعتمد Diet House على استبدال السكر الطبيعي في الحلويات بمحليات أخرى أمنة تمامًا على الصحة وسكر خالي من مادة الاسبرتام المضرة بالصحة.
يمتلك المطعم فرع في مصر الجديدة أما حديقة المريلاند مباشرة، وبجوار حلواني المالكي.

براونيز 

Diet to eat 

هو تطبيق يعتمد على تقديم كل أنواع الحلويات التي يمكن أن تخطر ببالك بطريقة صحية ويمكنك تناولها دون خوف إذا كنت تتبع نظام غذائي محدد أو تعاني من أي مرض، فلن تسبب لك أي ضرر على صحتك، ومن أكثر الأصناف التي يزداد الطلب عليها أكثر من غيرها، المافن والبراونيز والسينابون وكيك البلح.

كما يقدم اشتراك شهري بمبلغ معين، وسيصل لك وجباتك الثلاثة يوميًا مع الاتفاق مسبقًا على نوعية الوجبات التي ستستلمها حسب نظامك الغذائي المناسب لك، فإذا كنت تريد إنقاص وزنك فسيرسل لك التطبيق وجبة الـ Low Carb التي تعتمد على نسبة عالية من البروتين مع تقليل كمية النشويات الموجودة بشكل أساسي في الأرز أو المكرونة، مع كتابة عدد السعرات الحرارية الموجودة في الوجبة أعلى العبوة.
Screenshot 2023-11-22 at 11.53.10 AM
Diet to eat 

مواضيع متفوتكش: مش أي حد يعمله.. دليلك لأفضل أماكن تجيب منها Spanish Latte كلهم أحسن من بعض


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022