leftlogo

الهايصة واللايصة وصوابع ليلى... أغرب أسماء حلويات رمضان هتلاقيها في تسيباس

A A A
432273802_783660040458702_4669337468014115084_n
حلويات رمضان من تسيباس

تسيباس من أكثر محلات الحلويات الذي ستجد عنده أغرب أسماء حلويات رمضان، منيو خاص ملئ بالاختراعات والأسماء طرحها تسيباس بمناسبة الشهر المبارك، وتعمل تسيباس على توفير الأصناف المختلفة من جميع الدول، وهو يجعل رمضان مميز بحلوياتها ذات المذاق الرائع والجودة العالية وكذلك كحك العيد بأنواعها المختلفة والبسكوت والبيتى فور والغريبة كل ذلك وأكثر فى سرح كبير وعلم من أعلام الحلويات فى مصر.

ويمتلك تسيباس حالياً حوالي 20 فرعاً بعدد من المحافظات، من بينها القاهرة والجيزة وشرم الشيخ والزقازيق، وتعمل على التواجد في عدد من المحافظات الأخرى خلال السنوات المقبلة... تعرف على أبرز حلويات رمضان من تسيباس في السطور التالية..

الهايصة واللايصة من أغرب ما ستسمعه من أسماء حلويات رمضان هذا العام، وسعرها يبدأ من 350 جنيه، الهايصة عبارة عن سبونج كيك ولبن مكثف وقشطة وكريمة ووافل، والمنتج الآخر هو اللايصة عبارة بلح الشام بالقشطة وبلح الشام بالمانجا وكريمة وقشطة، ومنتج آخر اسمه بسبوسة سوشي عبارة عن رول بسبوسة محشو بالقشطة والفستق والشكولاته.

أما حلوى أبو علي فسعرها كان 425 جنيه، وهو أحد اختراعات تسيباس في رمضان، وهناك أيضا طبق حلويات يسمى صوابع ليلى سعرها 445 جنيه، وعلبة بسبوسة سوشي ( لوتس – فسدق – نوتيلا – عين جمل ) سعرها 185

حلواني تسيباس


هو سلسلة فروع محلات حلواني افتتحت منذ تقدم أشهى الحلويات الفرنسية بالإضافة إلى جميع أنواع الحلويات الشرقية والغربية.
وتشارك تسيباس دورا مميزا فى جميع المناسبات الشخصية والحياتية، عبر تميزها بتقديم تشكيلة رائعة فى جميع المناسبات المختلفة من حلاوة المولد وياميش رمضان والمكسرات وحلويات رمضان بجميع أنواعها المختلفة.





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022