leftlogo

الويك إند بدأ.. هنقولك تخرج فين مع صحابك في الدقي

A A A
عزومة الأصدقاء
مطاعم في الدقي
الدقي من الأحياء المصرية المعروفة التي تضم كل أنواع وفئات المطاعم التي تحتاجها سواء عربيات الطعام البسيطة أو المطاعم الباهظة بكل أنواعها سواء الإيطالي والفرنسي، ولذلك سنرشح لك أفضلهم ومن يستحق التجربة.

Latino Cafe

من المطاعم المطلة على النيل مباشرة، والتي تتميز بديكوره الهادئ والمناسب للخروجات الليلية، مع إمكانية الذهاب ع أصدقاءك وأهلك، كما يتيح أيضًا إقامة أعياد الميلاد بأسعار رمزية، ومعقولة نسبيًا.

بالنسبة للمنيو، المطعم يقدم كل أنواع المأكولات سواء الحلو أو الحادق مجموعة متنوعة من الشوربة والسلطات، كما يقدم أطباقًا متنوعة من الدجاج المشوي والكوردن بلو، وأشكال متنوعة من أطباق اللحوم والأسماك، كما يقدم مجموعة متنوعة من الحلويات الشرقية والغربية مثل الزلابيا والفادج كيك والوافل والأيس كريم، كما يقدم المشروبات الباردة والساخنة.

أبو مازن السوري للخروجات العائلية

المطعم تم افتتاحه مؤخرًا، والذي يقع أمام محطة مترو "الدقي" مباشرة لتجد أمامك مطعم كبير المساحة يقدم لك كل أنواع المأكولات الشامية مثل الشاورما السوري والفراخ على الشواية والمناقيش والكبيبة، أما إذا لم تكن تفضل الأكل السوري، فيوجد منيو خاص بتقديم الباستا والبيتزا الإيطالية بكل حشواتها.
أكثر ما يميز "أبو مازن" هو وجود كيدز إيريا كبيره بداخله، ليكون وجهتك المفضلة إذا كنت تريد خروجة ممتعة لك ولأطفالك.
أكل سوري 

La Gourmandise

أما إذا كنت تبحث عن منيو فرنسي فاخر، فنرشح لك الذهاب إلى "La Gourmandise" الموجود في فندق الفور سيزون Four Season.

الشاورما من "سمسمة"

أما إذا كانت ميزانيتك بسيطة أو بمعني أصح "على قد الأيد"، فـ "سمسمة" هو خروجتك القادمة في الدقي، بسبب أسعاره المعقولة نسبيًا، ونرشح لك طلب سندوتشات "شاورما لحم بعيش كيزر"، أما بقا إذا كنت "أكيل" فلا يفوتك تجربة سندوتشات "الكبدة بالردة" أو سندوتشات "كبدة بالدجاج مع الفلفل والبصل والثوم".
شاورما 

عز المنوفي 

إذا لم تجرب "عز المنوفي" فبالتأكيد فاتك الكثير، فهو عبارة عن عربية صغيرة تقع تحت كوبري الدقي، ولكن يأتي إليها النا من أماكن عديدة لتجربة سندوتشاته المعروفة بطعمها التي لن تجدها في أي مكان أخر.
يقدم "عز المنوفي" 3 أنواع فقط من السندوتشات وهم الكبدة والسجق العادي والسجق المدخن بأسعار بسيطة وغير مبالغ فيها.

أخبار متفوتكش: ليك في الأكل الأسيوي؟.. دليلك لأفضل مطاعم في مصر بتقدم لك "الرامن" بأسعار معقولة

كبدة 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022