leftlogo

ليك في الأكل الأسيوي؟.. دليلك لأفضل مطاعم في مصر بتقدم لك "الرامن" بأسعار معقولة

A A A
ichimiro ramen
مطاعم مقدمة لطبق الرامن في مصر
الرامن من الاكلات الاسيوية المعروفة في مصر، وبخاصة محبي "الأنمي" الذين كانوا يشاهدونها باستمرار دون معرفة طعمها، ولذلك سنرشح لك أفضل الأماكن التي تقدمها لك في مصر وبأسعار معقولة.

Sakura Sushi في المعادي 

مطعم Sakura Sushi من المطاعم المتخصصة في بيع الأطباق الأسيوية، ولكن أكثر ما يميزهم هي أطباق "الرامن" و"السوشي، مع وجود أطباق مخصصة للأشخاص النباتيين الخالية تمامًُا من أي لحوم والتي تعتمد على النودلز فقط مع إضافة كمية كبيرة من الخضار والأعشاب.

إذا كنت لم تجرب الرامين من قبل، فنرشح لك الرامين بالدجاج وهو عبارة عن  نودلز مع مجموعة خضروات وقطع دجاج، أو يمكنك تجربة الرامين مع البيف أو السمك.
المطعم موجود 231 طريق دجلة المعادي.

Ichimiro Ramen 

أما إذا كنت من عشاق الأنمي، فمطعم "ichimiro Ramen" يقدم لك منيو كامل تجد فيه كل الأطعمة الت كنت تشاهدها في أفلام الكارتون، فكل ما تتمناه ستجده هناك بداية من النودلز وحتى أطباق الأسماك البحرية مثل شوربة السي فوود والجمبري وغيرها من الأطعمة التي ارتبطت بتلك المسلسلات.
المطعم موجود في سما مول في التجمع الخامس، كما يمكنك طلبه عن طريق الابلكيشن الخاص بهم أو عن طريق "Talabat".
رامن طبق رامن 

Kokio Kitchen 

المطعم متخصص في تقديم الأكل الكوري بكل أنواعها، وليس الرامن فقط، ليناسب كل الأذواق، ولكنه يمتلك نوع واحد فقط من الرامن ولكن يسمح لك بإضافة مكونات عل  الطبق الخاص بك ولكن بتكلفة إضافية.
المطعم موجود في شارع 232، المبنى رقم 23 في المعادي.

Shogun Japanese Restaurant

كل أنواع ونكهات الرامن ستجدها في مطعم "Shogun"، والتي يقدمها سواء بالدجاج أو البيض أو اللحم، كما ستجد أطباق مخصصة للنباتيين والخالية تمامًا من أي مصدر لحوم.
المطعم موجود في فندق أنتر كونتنينتال سيتي ستارز Intercontinental، في شارع عمر بن الخطاب بحي هليوبليس.

مواضيع متفوتكش: لعشاق الأنمي.. مطعم Ichimiro Ramen متخصص في إعداد الطعام الأسيوي بالتجمع الخامس
رامن 2
طعام أسيوي 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022