leftlogo

بأسعار تبدأ من 85 جنيه.. عروض "بافلو برجر" الجديدة بمناسبة مرور 15 عام على افتتاحه

A A A
123
مطعم بافلو برجر
أعلن مطعم "بافلو برجر" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن طروحه لعروض مميزة على سندوتشات البرجر بمناسبة مرور 15 عام على افتتاحه، لذلك ترصد Food Today تفاصيل تلك العروض وأسعارها.

عروض بافلو برجر

يحتوي العرض على سندوتش 150 جرام مع الحصول على بطاطس فرايز وكوكاكولا بسعر 89 جنيه بدلاً من 160 جنيه شاملة الضريبة وخدمة القيمة المضافة، علمًا بأن تلك العرض ساري على الموقع الخاص بهم والموبايل ابلكيشن فقط، ويشمل العرض سندوتشات أولد سكول وتشولوز وجرانجي فقط، أما أنواع السندوتشات الأخرى فلا يسري عليها تلك العرض.

عروض أخرى من بافلو برجر 

يقدم بافلو برجر 4 سندوتشات جديدة لمحبي الفرايد تشيكن مثل سندوتش chicken ditch فهو عبارة عن قطعة من الفراخ المقرمش مع شرائح البصل مع الجبن الشيدر وشرائح المشروم والبيف بيكون وصوص بافلو برجر المميز والعيش الطازج المميز، ويبلغ سعره 135 جنيه شاملة الضرائب والقيمة المضافة، أما السندوتش الثاني "chicken buster" عبارة عن قطعة من الدجاج المقرمش مع الجبنة الشيدر بالإضافة إلى الخس والبصل والطماطم والخبز الطازج ويصل سعر تلك السندوتش إلى 115 جنيه.

أما إذا كنت تفضل الدجاج على الجريل، فنرشح لك سندوتش "chicken crush" الذي يتكون من قطعة من الدجاج المطهي على الجريل مع الجبن الشيدر والطماطم وشرائح البصل مع صوص مايو، كل تلك المكونات بداخل خبز بافلو الطازج، ويبلغ سعر السندوتش نحو 140 جنيه، كما يمكنك استبدال الدجاج المطهي على الجريل بقطعة من الفرايد تشيكن.
بافلو برجر 2222

تطلب إيه تاني من bufflo burger؟ 

يتميز منيو بافلو برجر بالتنوع كي يتناسب مع كافة الأذواق، حيث يقدم البرجر البقري والفراخ المقلية فأكثر السندوتشات طلبًا هو سندوتش chicken buster الذي يتكون من شريحة من الدجاج المقلي المقرمش مع صوص البافلو والجبن الشيدر بالإضافة إلى شرائح الطماطم والبصل والخيار ويصل سعر السندوتش إلى 115 جنيه.

أما إذا كنت من محبي البرجر البقري فبالتأكيد سندوتش Bacon Mushroom jack الذي يتكون من قطعة من اللحم البقري مع الجبن الشيدر والمايونيز والباكون وشرائح المشروم ويبلغ سعر السندوتش 150 جنيه.
برجر بافلو برجر 333
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022