leftlogo

بأسعار تصل لـ 1000 جنيه.. هتشتري شوكولاتة الفلانتين منين السنة دي؟

A A A
valentine's special (1)
شوكولاتة الفلانتين

لا يوجد أحلى وأنسب من الشوكولاتة لتقدمها في عيد الحب، لذك تتنوع الخيارات أمامنا مع وجود اختلاف كبير في الأسعار، لذلك قررنا ندلك على أفضل وأحسن الأماكن التي تضمن لك الحصول على هدية ستناسبك مع أسعار مناسبة لميزانيتك.

Moko 

من أشهر الأماكن المتخصصة في بيع الشوكولاتة، بكل الأطعمة التي تحبها سواء الشوكولاتة الدارك أو البيضاء أو غيرها، مع التغليف المميز للعلبة على شكل روميو وجوليت.
أسعار Moko تبدأ من 300 جنيه فيما فوق وبأحجام مختلفة لتختار المناسب لذوقك، مع امتلاكه فرع في أركان بلازا في الشيخ زايد.

House Of Cocoa 

يقدم "House Of Cocoa" كل أنواع الشوكولاتة بمختلف نكهاتها، والجديد هذا العام هو طعم الـ Saulted Caramel المميز، والذي نرشحه لك بتجربته هذا العام.
الأسعار هناك تبدأ من 110 جنيه، والبوكسات تبدأ من 555 جنيه حتى 1000 جنيه.

House of Cocoa 

Wunder Chocolatier

ليس مجرد محل متخصص في بيع الشوكولاتة كغيره، وإنما يأخذ شكل جديد ومختلف يترك لك طابع حب الشوكولاتة مع الابتكار في تقديمها بأشكال جديدة ومختلفة، فبدأت عائلة Wunder في مصر في مول park في الشيخ زايد وكان الهدف هو البحث عن أكثر ما هو مجرد حب للشوكولاتة، وجاءت فكرة الإلهام البصري الرئيسي لهذا المشروع من رواية "الحديقة السرية" لفرانس هودجسون بورنيت.

كل أنواع الشوكولاتة ستجدها في "Wunder Chocolatier" المكان الذي قرر أن يعطي للشوكولاتة ما تستحق بداية من صناعتها، تشكيلها، إضافة الأطعمة المختلفة، وحتى تغليفها بشكل مبهر يجعلها "الأشيك" في مصر، بداية من خلطة مسحوق الشوكولاتة إلى تشكيلها في قطع سحرية صغيرة تذوب في الفم، وحتى شكل تقديمها وتغليفها مما يجعل الشوكولاتة واحدة من القطع الثمينة التي تستحق اختيارها بعناية.


أسعار Wunder تبدأ من 85 جنيه للقطعة الواحدة، وسعر البوكس يصل إلى 500 جنيه.

Mr Baker 

مستر بيكر متخصص في كل أنواع الطعام، سواء الحلويات والمخبوزات وحتى شوكولاتة الفلانتين الذي يقدمها بأكثر من شكل ونوع، واتي يقدمها سواء في شكل بوكسات تبدأ أسعارها من 275 جنيه، كما يحتوي بوكس الـ Hearts of Chocolate على 24 قطعة وبسعر 395 جنيه، مع وجود كيك على شكل قلوب بأحجام متنوعة مثل كيك Love Statement مقاس 18 بسعر 595 جنيه.

 

مواضيع متفوتكش: هتخرج فين في الفلانتين؟.. دليلك لأحسن 6 أماكن تقضى فيهم سهرة مميزة

 Wunder Chocolatier

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022