leftlogo

هتخرج فين في الفلانتين؟.. دليلك لأحسن 6 أماكن تقضى فيهم سهرة مميزة

A A A
الفلانتين - عيد الحب - فلانتين داي
مطاعم تحتفل بالفلانتين
خروجة الفلانتين دائمًا ما تكون مختلفة ومميزة عن أي يوم أخر، ولذلك فأننا نبحث عن مطاعم مناسبة سواء لنا أو لشريكنا، لذلك قررنا نرشح لك أفضل الأماكن التي يمكن أن تذهب إليها وتحتفل فيها بذلك اليوم، لتقضي وقت ممتع مع أكل وديكور مناسب للأجواء.

Pier 88 

أما إذا كنت تناول شيء خفيف مع مشروبك المفضل، فنرشح لك Pier 88 وبقوة خاصة أن المكان هناك مناسب للاحتفال مع المزيكا والحفلات الموجودة طوال هذا اليوم لتجعل من عيد الحب يومًا خاصًا ومميزًا.

Petit Chef 

المطعم مختلف تمامًا عن أي مطعم زرته من قبل، فأول ما تجلس على الترابيزة الخاصة بك، تجد فيلم كرتوني صغير ثلاثي الأبعاد على المنضدة، ليأخذك في عالم من الخيال حتى يتم إعداد الطعام الخاص بك.
منيو المطعم عالمي International يضم كل أنواع الأكل سواء الفرنسي والإيطالي مع وجود وصفات خاصة للنباتيين، مع عدم وجود سعر ثابت لأيام الكريسماس، فكل طبق له سعره المختلف عن الأخر.

Grill 

المطعم موجود بداخل فندق سيمراميس انتركونتننتال المطل مباشرة على نهر النيل، والمعروف بتصنيفه كواحد من أفضل المطاعم في مصر الشرق الاوسط، سواء بسبب طعامه المميز أو الديكور الكلاسيكي الخاص به مع الاطباق المميزة التي يقدمها.

Kazan 

كل أصناف الطعام التي تحبها أنت وشريكك ستجدها في منيو Kazan سواء السوشي والبيتزا وحتى الستيك بكل أنواعه وطريقة طهيه المتنوعة، لتختار ما يناسب ذوقك واختياراتك دون أن تتقيد بأنواع محددة من الطعام مثل باقي المطاعم الأخرى.

Lucca

أما إذا كنت تفضل الأكل الإيطالي سواء الباستا أو البيتزا، فنرشح لك Lucca الذي يشعرك وكأنك تتناول طعامك في نابولي، دون أن تشعر بأي فارق تمامًا مع الديكور المميز للمكان والذي يأخذ طابع كلاسيكي ورومانسي في نفس الوقت.

Vivo

من المطاعم المميزة التي تحتفلا بعيد الفلانتين كل عام، سواء من خلال الديكور أو منيو الأكل مع الفيو المميز للمكان المطل على نهر النيل مباشرة والموسيقى الجاز المميزة، لتقضي ليلة مميزة لن تنساها أبدًَا.
المطعم مميز بحسن الاستقبال، فبمجرد دخولك ستجد العاملين هناك مرحبين بك ويساعدونك في اختيار أفضل مكان للجلوس حسب ذوقك واختياراتك، إلى جانب سرعة تقديم الطعام والذي لا يستغرق أكثر من نصف ساعة.
 
مواضيع متفوتكش: تجرب فين لحوم مدخنة؟.. الضلع عند Dickey’s حكاية والريش الضاني من Longhorn Texas BBQ
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022