leftlogo

بازوكا يفتتح أول فروعه في دبي في غرير مول.. وعروض خاصة على كل المنيو

A A A
bazooka (1)
بازوكا في دبي
أعلن مطعم "بازوكا" عبر صفحته الرسمية على "الفيس بوك" عن افتتاحه لفرع جديد بمدينة دبي خلال الأيام المقبلة، بمنطقة الرقة بجانب غرير مول بوابة 2، والفرع حاليًا جاهز لاستقبال الجمهور على مدار 24 ساعة وعروض خاصة بمناسبة الافتتاح.

كما يأتي فرع بازوكا الجديد في "دبي" ضمن خطة المطعم للتوسع بشكل أكبر في الدول العربية البالغ عددهم حاليًا أكثر من 45 فرع داخل وخارج مصر، حيث تنوي الشركة فتح فروع في كافة المدن والعواصم العربية، لتلبية رغبات كافة الجمهور المحب للمطعم ومنافسة المطاعم العالمية بأسعار أرخص ومناسبة للجميع.
بازوكا3فرع بازوكا في دبي

بازوكا في دبي.. وعروض خاصة بمناسبة الافتتاح

كما يقدم "بازوكا Bazooka" عروض خاصة على بمناسبة افتتاح فرعه الجديد في دبي، والتي تتضمن الحصول على خصم 50% على وجبة الـ 8 قطع فرايد تشيكن، وخصم 50% على وجبة الـ 10 قطع ستريبس، علمًا بأن تلك العروض سارية على طلبات الصالة والدليفري.

بازوكا من أشهر مطاعم الفرايد تشيكن في مصر، والمعروف بتقديمه لمنيو مميز يضم أنواع مختلفة من السندوتشات بأسعار تبدأ من 50 جنيه، إلى جانب تقديمه للعروض بشكل مستمر وبأسعار مميزة ومعقولة تناسب ميزانيتك.

أكثر ما يميز "بازوكا" عن أي مطعم أخر مختص بالفرايد تشيكن هو جودة الدجاج المستخدمة، فنجد أنها نظيفة تمامًا لا تحتوي على أي روائح نفاذة أو "زفارة" باللغة الدارجة، على عكس المطاعم الأخرى التي تسعى للترويج لنفسها من خلال قيامها بعدة اختراعات مثل "نافورة الجبنة" أو تقديم عدد كبير من الدجاج والتي تكون رائحته منفرة وغير معدين بالشكل الذي يليق بتقديمها للجمهور.

مواضيع متفوتكش: النسخة المصرية من Starbucks.. "جلال كافيه" يفتتح أول فروعه في القاهرة بحديقة الطفل
بازوكا 4
فرع بازوكا في دبي 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022