leftlogo

باستخدام الذكاء الاصطناعي.. مليونير يخدع مطعم شهير ويطلب 100 وجبة مجانًا لمدة عام كامل

A A A
بيغ
المليونير غيج صاحب مجموعة شركات All Things Arbitrage
في حادثة جديدة لم نسمعها عنها من قبل، قام رجل أعمال يدعى "غيج" في الولايات المتحدة باستخدام الذكاء الاصطناعي "ChatGPT " لمساعدته في خداع مطعم شهير والحصول على 100 وجبة مجانية يدون علم المطعم بأي سرقة.

قال غيج، صاحب مجموعة شركات All Things Arbitrage، أنه يسرق الإيصالات التي يتركها الناس على طاولة الطعام، ليقدم بها شكوى تجاه المطعم في استطلاع الرأي الذي يستخدمه المطعم للتعرف على أراء الزبائن في جودة الطعام والخدمة المقدمة.

أضاف رجل الأعمال البالغ من العمر 22 عامًا أن كان يقوم بتقييم المطعم بشكل سيء مع وضع نجمة واحدة فقط، لينتظر بعدها أحد ممثلي الطعم بتواصل معه لمعرفة شكواه وتعويضه بـ 4 وجبات مجانية كمحاولة من المطعم لإرضائه.

وأوضح غيج أنه ظل يقوم بنفس تلك العملية طوال عام كامل وحصل خلالها على 100 قسيمة دون أن يكتشف المطعم بتلك الحيلة، إلا عندما قرر رجل الأعمال روي تلك القصة بنفسه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا أن الموظفين الآن يعرفونه ويرفضون تسليمه أي إيصالات.


تعرض الرجل صاحب الواقعة لعدد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين وصفه أفعاله بـ "الاحتيال" و"السرقة"، ليرد عليهم الأخر أنه لا يند على فعلته خاصة أنه لا يؤذي أحدًا، ولكنه أرداد فقط الحصول على وجبات مجانية دون أن يدفع دولارًا واحدًا.

اقرأ أيضًا: يصل سعرها نحو 29 دولار.. نيويورك تتصدر قائمة أغلى مدن البيتزا في العالم
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022