leftlogo

بالجبن والزعتر.. 7 أماكن تجرب منهم أحلى مناقيش على الطريقة الشامية

A A A
إعداد المناقيش من مطعم الفرن اللبناني
مطاعم تقدم مناقيش في مصر
المناقيش من الأكلات الشامية المعروفة في مصر، ولكن من الصعب أن تجد مطعم يقدمها لك بالطعم الشامي الأصيل، لذلك Food Today ترشح لك أفضل الأماكن التي تقدمها لك بأسعار مميزة وبطعم لا يٌعلى عليه.

ابن الشام 

يقدم "ابن الشام" أنواع مختلفة من المناقيش بأنواع مختلفة مثل مناقيش كيري بالعسل بسعر 37 جنيه ومناقيش جبنة شامية بسعر 20 جنيه، ومناقيش بالزعتر بسعر 19 جنيه ومناقيش محمرة بسعر 19 جنيه ومناقيش فراخ بسعر 35 جنيه، وغيرها من الحشوات الأخرى.

المخبز اللبناني

يختص "المخبز اللبناني" بتقديم كل أنواع الأكل الشامي، سواء الفطائر والبيتزا والمناقيش، 
يقدم الاكل اللبناني علي اصوله ويقدم العديد من المأكولات المختلفة عن الاكل الشامي مثل المناقيش والبيتزا الفطائر وغيرها، وبأسعار معقولة.
يمتلك المخبز اللبناني فروع في مدينتي الرحاب والشيخ زايد والمعادي.
مناقيش1
مناقيش 

مطعم "الوزان" 

يوجد الكثير من مناقيش والمعجنات الشهية التي يمكنك تجربتها من هناك، ومن الأشياء المميزة هناك منقوشة زعتر ومنقوشة حلوم ومنقوشة جبنة، ومنقوشة سجق بالجبنة وزعتر بالجبنة، وإن كنت من محبي اللحوم فيمكنك تجربة منقوشة لحم عجين ومنقوشة الكفتة، وأيضاً يوجد الكثير من منقايش الدجاج مثل الإستربس والشيش والشاورما، وإن كنت من عشاق البيتزا فنرشح لك تجربة الميني بيتزا من داخل الوزان.

الضيعة 

في مطعم "الضيعة"، ستجد كل أنواع المناقيش التي تشتهيها سواء بالجبنة والزعتر أو باللحم، مع الاستمتاع بالأطباق الشامية الأخرى مثل المقلوبة والمسخن وغيرها.
المطعم مفتوح في دجلة المعادي ، شارع 231.‏
مناقيشمتنابمنبللمك
مناقيش

بيت لبنان 

‏بجانب "المناقيش" التي يقدمها "بيت لبنان"، فهو يقدم أيضًا منيو خاص بكل الوجبات اللبنانية الكلاسيكية سواء لوجبة إفطار صحية أو غداء صحية مع وجود قسم خاص بالحلويات بكل أنواعها سواء الشرقية أو الغربية.
يقع بيت لبنان في سرايات المعادي، شارع 251.‏

أبو مازن السوري 

خلال تجربتنا لأبو مازن، فالمناقيش هناك مميزة وتمتلك طعم خاص يستحق التجربة، لذلك نرشح لك تجربة المناقيش بالزعتر ومناقيش الجبنة، أما إذا كانت ميزانيتك تسمح بتجربة شيء أخر، فلا تفوتك تجربة الشاورما السوري وفتة الشاورما التي يقدمها المطعم بكميات كبيرة مع سعر مناسب ولا تتعدى 80 جنيه.

مناقيش 
مواضيع متفوتكش: صحية 100%.. أماكن تشتري منها حلويات دايت بأسعار معقولة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022