leftlogo

بتحب الأكل الإسباني؟.. جرب «التاباس» من La Taberna وعروض «التاكو» في Pinchos

A A A
group-of-happy-business-people-eating-in-restauran-2021-08-26-17-30-55-utc
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام في المطعم

لكي لا تمل من المطاعم التقليدية أو تحتار في اختيار المطعم إذا كنت تبحث عن الاختلاف، فيمكنك الاستمتاع بخروجة جديدة مع أصدقائك في أحد المطاعم الإسبانية المتميزة المتواجدة في القاهرة، فاستمتع بتناول التاباس والتورتيلا في مطعم La Taberna بالشيخ زايد، أو عروض التاكو وأجنحة الدجاج المميزة في مطعم Pinchos بمصر الجديدة، ولتتعرف على المنيو والأجواء بداخل المطعمين، واختر ما يناسبك.

مطعم Pinchos

يعتبر من المطاعم الإسبانية الأصيلة التي تقع في منطقة مصر الجديدة، ويقدم جميع الأكلات والأطباق الرئيسية على الطريقة الإسبانية، ويوفر كل من العناصر المجمدة والجاهزة للأكل لأطباقه المختلفة، بجانب أنه يصنع كل عنصر في القائمة يدويًا من قبل الشيف الإسباني "راؤول"، أما عن ديكور المطعم والأثاث فهو عبارة عن مزيج من الديكور الكلاسيكي والحديث ليقدم تجربة مريحة وأنيقة، ويعتبر مكان مناسب جدًا للأصدقاء أو لعشاء رومانسي مع شريك حياتك.

تاكل إيه من Pinchos

يقدم المطعم الإسباني عرضا لأكيلة أجنحة الدجاج، وهو عرض "All You can Eat" كل يوم أربعاء داخل الصالة، كما يخصص المطعم يوم الثلاثاء من كل أسبوع للـ Taco، وهي عبارة عن شرائح من عيش التورتيلا مع أي حشو من اختيارك سواء الدجاج أو اللحم.

La Taberna

يقدم المطعم أشهى الأطباق الإسبانية في أجواء رائعة ستلاحظها فور دخولك المطعم، بدايةً من الديكور والألوان وخيارات الجلوس المتعددة، وصولًا إلى المأكولات الإسبانية والمشروبات اللذيذة التي ستكمل بها ليلتك، فقائمة الطعام في  La Taberna تضُم أشهى الأصناف من المطبخ الإسباني مثل أطباق "التاباس".

 

ويضم منيو المطعم طبق "الباذنجان رولاد"، وهو عبارة عن مزيج لذيذ من الباذنجان وجبنة الفيتا والطماطم والشبت الطازج والجوز مغطى بدبس الرمان، أما طبق "فييستا ديب" فهو مكون من تورتيلا مقرمشة ومتبلة مع صلصة تاكو المجففة، جواكامولي طازج، كريم حامض، و"بيكو دي جالو" الحلو وجبنة حمراء مبشورة.

تاكل إيه من La Taberna

يحتوي منيو المطعم على أطباق اللحوم والفراخ التي يتم تحضيرها بالوصفات الإسبانية، مثل كاساديا تشوريزو إسباني، وتتكون من خبز تورتيلا مشوي محشو بكوريزو، جبنة ذائبة وخضار، يقدم مع كريمة حامضة، وفيليه قطع بايتس عبارة عن قطع ستيك مشوية مُتبلة بالتوابل اللذيذة، ومزينة بصلصة النبيذ الأحمر، وأجنحة دجاج بوفالو الشهية.

مجموعة أصدقاء تتناول الطعام في Pinchos مجموعة أصدقاء تتناول الطعام في Pinchos

ستيك اللحم في La Taberna ستيك اللحم في La Taberna

سندوتشات اللحم من La Taberna سندوتشات وبطاطس في مطعم  La Taberna


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022