leftlogo

بتحب المانجا بس مش عارف تشتريها.. Di Manga هيجيبهالك هدية لغاية البيت

A A A
مانجا
مانجا

هل تعتقد أن هناك أي شعب في العالم يحب المانجا أكثر من المصريين؟! لا، فنحن أكثر شعب في العالم حبًا للمانجو، وننتظر الصيف سنويًا فقط لتناول المانجو رغم أن الصيف ليس أكثر الفصول حبًا بالنسبة للمصريين، نظرًا لحرارة الجو، ولكن المانجو تهون أي شئ، وبما أن المانجو أنواع فكثير من عشاقها لايعرفونها جميعا، لذا قرر بعض الأشخاص إقامة مشروع خاص بهم على الانستجرام لبيع المانجو من مكان نشأتها في الإسماعيلية، وتوصيلها لأي مكان في جمهورية مصر العربية.


Di Manga دي مانجا

نظرًا لأن المانجو ليست كأي فاكهة، تخصصت مزرعة عمرها 27 عامًا لزراعة المانجو فقط وتوزيعها على مدن مصر كلها، وأصحاب المزرعة هم 6 أشخاص من كثرة حبهم للمانجو قرروا إنشاء هذه المزرعة.

 

ويمكنك طلب أي نوع تفضله من خلال بعض النقرات على هاتفك، وسيظهر لك تطبيق وصفحة "دي مانجا" ويقوم بتزويدك بالمعلومات الأساسية حول المانجو في شكل منشورات صغيرة على صفحتهم في الانستجرام، لتتمكن من طلب المانجو مثل المحترفين في أي وقت من الأوقات، لأن نعم، أنواع المانجو مختلفة جدًا، على حد قول الأشخاص الذين يهتمون بذلك.

 

كل نوع من أنواع المانجو له نكهته الخاصة وخصائصه الفريدة في الغرض منه، ومن أجل الاستمتاع الخالص وتجربة أفضل أنواع المانجو، يذهب الأشخاص المسؤولة عن المزرعة في رحلات إلى جزر إيويز أو الهند لاكتشاف المزيد عن المانجا. 

بيزرعوا المانجا إزاي 

في حال كنت تتساءل عن طريقة زراعتهم للمانجو، لأنها تتطلب رعاية خاصة جدًا في الزراعة، فهم لديهم فريق صيانة مميز جدًا للتربة، ولديهم تربة جودتها عالية جدًا، ويطبقون الإرشادات الحماية من أشعة الشمس لأن المانجو مثل الإنسان تحتاج أيضًا إلى SPF،  كل ذلك مع الحفاظ على خلوها من المواد الكيميائية.

ممكن تطلبها من رسائل الصفحة 

تعتبر عملية زراعة المانجو مجزية للغاية، لدرجة أن "دي مانجا" بيقدمهالك كهدية مثالية لشخص يحب المانجو، فقط تخيل إعطاء صندوق كامل من أنواع مختلفة من  المانجو لشخصك المفضل، جنبًا إلى جنب مع الإرشادات حول كيفية تخزينها. 

هيعملو من المانجا سناك 

بالتأكيد نعرف جيدًا عن الفواكه المجففة، وهذا ما يخطط أن يقوم به "دي مانجا" في الأيام المقبلة، أن يقدم المانجا مقلية ومجففة وتعبر هذه هي أحدث ابتكاراتهم.
WhatsApp Image 2022-07-27 at 9.54.49 AM
مانجا
WhatsApp Image 2022-07-27 at 9.55.27 AM
مانجا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022