leftlogo

برانش وغدا عالمي في مطاعم التجمع الخامس.. اختار بين الإيطالي والإسباني

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام بالخارج

بين العديد من مطاعم التجمع الخامس المتنوعة في المولات أو خارجها، قد تحتار إلى أين تذهب مع أصدقاك لتناول أكلات جديدة ولذيذة، مع الاستمتاع بأجواء مميزة، فريق "Food Today" يقدم لك بعض مطاعم التجمع الخامس المميزة في عمل أكلات مناسبة لأوقات مختلفة وأطباق من مطابخ متنوعة من الإيطالي والأسباني والعديد من الأطباق العالمية.

Brunchilla


قد تكون من الأشخاص الذين يفضلون تناول وجبة الإفطار متأخرا، ولكن في هذا الوقت، لم يعد يطلق عليها وجبة الإفطار، بل يطلق عليها وجبة "البرانش"، وهي الوجبة الأشهر في أمريكا لمن يستيقظون في وقت متأخر، وهنا يأتي دور مطعم Brunchilla، والذي يقدم 4 أنواع للفطار، لتستمتع بتناول الطعام مع أصدقائك وبدء اليوم مبكرًا.

ويمكنك الاختيار ما بين كومبو الفطار، وهو عبارة عن (2 بيض، هاش براون، بيف بيكون وبان كيك) من اختيارك، أو كومبو سكوير وهو عبارة عن جبنة مشوية، سلطة خضراء، توست فرنسي كلاسيكي، أو كومبو راوند، وهو عبارة عن كاساديا من اختيارك مع سلطة خضراء ووافل من اختيارك.

Fatima


يدمج مطعم "فاطيما" بين المطبخ الإيطالي والإسباني والتركي في مكان واحد، ويتميز بالأصناف المتنوعة الموجودة في قائمة الطعام وعلى رأسها أطباق المأكولات البحرية، كما يتميز بمساحات وديكورات تنافس المطاعم العالمية، لكن بلمسات مصرية، ويضم شيفات متخصصين لديهم خبرة طويلة في الطهي، ليضمن لك تجربة مثالية داخل المطعم.

لنبدأ الترشيحات بالأطباق المشهورة لدى مطعم "فاطيما" مثل الريزوتو الإيطالي المكون من مشروم وكريمة مع أرز الريزوتو وجبن البارميزان مع أعواد الزعتر الطازجة، أما الريزوتو المصري مختلف، فهو عبارة عن جمبري مع سرطان البحر وبسلة خضراء، وبالنسبة للباستا الإيطالي فيمكنك الاستماع بـChicken breast and mushroom  المكونة من قطع الدجاج والمشروم مع الصوص الكريمي والجبن البارميزان، بالإضافة إلى السلطات اللبنانية المميزة الموجودة في Fatima بكثرة، ويمكنك الاختيار بين الفتوش أو التبولة أو سلطة الحمص، والمقبلات من كبدة الدجاج بدبس الرمان، بطاطا حارة أو مكس سمبوسك.

Pica Pie


إن كنت من عشاق الأكل الإيطالي فمطعم Pica Pie سيكون مكانك المُفضل، بداية من المقبلات المتنوعة بين العديد من الأصناف الشهية ومنها أجنحة بافلو المشوية، ورقائق مكسيكية، جمبري وكاليماري، والكاساديا، وأيضًا أصابع الموتزاريلا.

 

ويأتي بعد السلطات والمقبلات مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق مثل الباستا بالسي فوود والتشيكن ألفريدو والريزوتو الإيطالي الشهي بالمشروم، كما يمكنك الاستمتاع بالبيتزا الإيطالي بالعجينة الرقيقة والإضافات المتنوعة من اللحوم والدجاج والخضروات، ومن بين أكثر الأصناف طلبًا في منيو Pica Pie هي كالزوني الإيطالية مع إمكانية إضافة ما تشتهي من المكونات.
كريب Brunchilla كريب Brunchilla

 أطباق متنوعة من مطعم Fatima

 تناول الطعام في مطعم Pica Pie


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022