leftlogo

هتاكل سمك وهتغني عند "أبو العربي".. والسي فود بقى سندوتشات في "حوح"

A A A
ابو العربي
وجبات ابو العربي

من منا لا يحب وجبات السي فود؟، ولأن وجبة السي فود تعتبر من الوجبات المقدسة والتي ترتبط ارتباطا كاملا باللمة الأسرة والأصدقاء، معظم مطاعم السي فود تقدر ذلك جيدًا وتقدم دائمًا عروضا على وجبات السمك والجمبري والسبيط وإلى آخره، ولأن مطاعم السمك تتشابه في أجوائها وتفاصيل الديكور الداخلي التي عادة ما يحوي م رسومات الأسماك المعلقة والنادل الذي يرتدي لبس الصيادين، إليكم ترشيحات Food Today لمطاعم تقدم السمك بطعم لا يقدر بثمن. 

مطعم أبو العربي للمأكولات البحرية 

يقع مطعم أبو العربي للمأكولات البحرية في التجمع الخامس بالقرب من سيلفر مول، والحقيقة أنه حتى قبل دخولك المطعم، ستفاجئ بتمثال يشبه تمثال " أبو العربي" الشهيرة في فيلم " السيد أبو العربي وصل".

 

وبمجرد دخولك يقابلك النادل الذي يلقى عليك تحية خاصة بالصيادين مع ابتسامة بسيطة قائلًا " نورت يا فندم" وبعدها تبدأ رحلتك الجميلة وسط المأكولات البحرية، بدءًا بجميع أنواع الأسماك مرورًا بالجمبري والسبيط والكابوريا وصولًا حتى المكرونة بالسي فود وأطباق العدوان الثلاثي عبارة عن طاجن سمك بالأضافة إلى مكرونة " ديليسيبس" التي تحوي مكرونة صوص أبيض بالجمبري والكاليماري وكابوريا.

 

والحقيقة أنها أطباق وجبات ليس أكثر ولكن المميز في أجواء مطعم أبو العربي أن جميع الموظفون ودودون لدرجة كبيرة، حتى أن هناك بعض الأطباق إذا طلبتها تخرج لك على بوتاجاز متحرك ورمال ساخنة مع موسيقى مخصصة لكل طبق وأيضًا بعض التصفيق الحار من عمال المكان، لتشعر وكأنك تريد طلب المنيو كله لترى الأغاني والرقصات المختلفة على كل طبق. 

وجبات اللمة في أبو العربي 

بجانب الوجبات العادية في مطعم "أبو العربي"، فإنه يقدم لك وجبات العائلات أو الصحاب الأكيلة، فلو كنتم مجموعة كبيرة أو أكيلة يمكنك أن تطب وجبة "الكوريك"، والتي تتكون من 2 كيلو كابوريا، 2 كيلو جمبري، كيلو بلح البحر، كيلو سبيط، و2 استاكوزا، أو تجربة وجبة "الجردل" المكونة من 2 كيلو جمبري، 2 كيلو كابوريا، كيلو بلح بحر، كيلو سبيط، مع 6 أطباق أرز صيادية، 6 طواجن بطاطس، بجانب 6 سلطة و 2 لتر بيبسي، وإذا كنت تُفضل الاختراعات الجديدة، فيمكنك الاستمتاع بـ"قرعة أبو العربي" الذي يتكون من قرع عسل مليء بأرز بالسي فود وممزوج بمذاق قرع العسل المسكر.


بتحب سندوتشات السي فود جرب وح وح 

يضم منيو "وح وح" بالتجمع أيضا، العديد من الوجبات المتكاملة بأسماء غريبة بالإضافة إلى خصم عليها، فيمكنك الاستمتاع بوجبة "وحوح واتلح لح" المكونة من 8 أعواد جمبري مقلي أو مشوي بخلطة المطعم السرية مع أرز بالليمون المعصفر أو أرز صيادية مع طحينة وسلطة وخبز وشوربة سي فود.


أما إن كنت من عشاق التنوع في المأكولات البحرية، فعليك تجربة وجبة "ميكس وحوح" التي تتكون من 3 أصابع كفتة جمبري، و3 أعواد جمبري، وسمك فيليه، وأرز صيادية، وخبز وطحينة.

ابو العربي
أبو العربي 

ابو
أبو العربي

وح وح
وح وح 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022