leftlogo

بسبب هذه المطاعم نحب ساندوتش "الكبدة".. 5 ترشيحات هتعجبك

A A A
WhatsApp Image 2022-02-13 at 9.59.34 PM
ساندوتشات كبدة

لا نستطيع إنكار أن هناك بعض الأطعمة لن تستطيع مقاومة رائحتها ومنها ساندوتشات الكبدة، وعادة ما تقف في محل الكبدة وبدلا من طلبك لرغيف أو اثنين، تطلب أكثر وبعد الانتهاء من وجبتك لا تشعر بأي تأنيب للضمير لأن الكبدة من الأكلات الشعبية المفضلة لدى الجميع ولأن التنزه عند المصرين عادة ما يرتبط بالأكل أو مطاعم الوجبات السريعة فهناك بعض المطاعم التي ساهمت في حب ساندوتش الكبدة.. وفي الأسطر التالية سنقدم لكم أهم هذه المطاعم.


مطعم كبدة وصدقتها

سندوتشات من المطعم

 

مطعم كبدة وصدقتها، هذا المطعم مختص في الكبدة المصرية وجودة الأكل الذي يقدمه هذا المطعم ممتازة وأسعاره معقولة ومناسبة لجميع الاشخاص، فإذا كنت من محبي طعم الكبدة المصرية أو الكبدة الإسكندراني، فهذا المطعم هو المكان المناسب لتلبية رغباتك ولأن المنيو المقدم في هذا المطعم لا يقاوم، ننصحك بتجربة كبدة الفاهيتا والحواوشي الإسكندراني.
العنوان: أكتوبر، ميدان الحصري بجوار توم آند بصل.


إسكندراني

أكلة من مطعم إسكندراني

 
مهما يكن ذوقك في الطعم ستجد ما يرضي رغبتك في مطعم إسكندراني، أصل الكبدة الإسكندراني في مدينة نصر، وإذا كنت من محبي رغيف الحواوشي الإسكندراني ننصحك بتجربته مع حواوشي البيتزا، بجانب الكبدة وملحقاتها يقدم إسكندراني ساندوتشات الجمبري والفيلية في عيش بلدي وفينو.
العنوان: 1 شارع محمد حسين هيكل، خلف الجامعة العمالية، أول عباس العقاد، مدينة نصر


عيش وملح

ساندوتشات عيش وملح



رغم أنه غير متخصص في سندوتشات الكبدة ويقدم أكثر ساندوتشات اللحوم والفراخ والباستا الإيطالي، إلا أن طعم الكبدة في عيش وملح مميز بالإضافة إلي أن أسعار ساندوتشات الكبدة في المتناول مقارنة بالخدمة وديكور المكان.
العنوان:20 شارع عدلي – أمام المعبد اليهودي


كازوزه  


سندوتشات مطعم كازوزة

 
كازوزه هو وجهتك إذا كنت تبحث عن تجربة طعام شارع أصيلة ونظيفة، بجانب أنك ستستمتع بطعم كبدة جديد ومختلف وستجد نفسك وسط مكان وأجواء مستوحية من الطراز المصري القديم وسيعيدك المكان إلى أجواء القاهرة القديمة، وبجانب الكبدة يقدم كازوزة منيو يحتوي على جميع الأكلات الشرقية الأصيلة "الطعمية، الحواوشي، الفطير المشلتت".
العنوان: المعادي، شارع 9
مول العرب الشيخ زايد، Tower 1


كبدة الفلاح

سندوتشات كبدة الفلاح

 
من أشهر أماكن الكبدة في مصر، بدأ أول فرع لكبدة الفلاح في الإسكندرية من 30 سنة ومن شهرة المكان وجمال ساندوتش الكبدة في الفلاح، يذهب السياح للمطعم في أول زيارة للقاهرة لأن طعم الكبدة في الفلاح له طعم مختلف عن أي مكان أخر.
العنوان: 186 شارع فيصل أمام شارع العريش. 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022