leftlogo

بعد تريند الهوت شوكليت من Choclate Factory.. تستاهل تجربه ولا لا؟

A A A
chocolate factory
Chocolate Factory
ظهر في الفترة الأخيرة إقبال كبير على تجربة "شوكليت فاكتوري" الموجود في الكوربة في حي مصر الجديدة، خاصة بعد ترشيحه من قبل فوود بلوجرز مشهورين في مصر، ولكن بعد تجربته وجدنا أن التجربة مختلفة تمامًا عما توقعنا، فهل يستحق التجربة فعلاً أم مجرد تريند؟ 

Chocolate Factory.. تجربه ولا بلاش منه؟ 

إذا كنت تريد تجربة تشوكليت فاكتوري، فحضر نفسك لتقف طابور طويل عريض يستغرق من وقتك ساعة على الأقل، كي تحصل في النهاية على كوب من مشروب الكاكاو "الهوت تشوكليت"، لترى في النهاية سواء إذا كان يعجبك أم لا.

أما بالنسبة لسعره، وصل نحو 125 جنيه على الرغم من ترويج الفوود بلوجرز له بأن سعره 110  جنيه فقط، ولكن ف الحقيقة سعره مختلف تمامًا عن فيديوهات السوشيال ميديا بشكل عام.
تشوكليت فاكتوري
شوكليت فاكتوري Chocolate Factory 
الهوت شوكليت طعمه ممتاز ومميز خاصة أن الكمية مناسبة تمامًا لتشبعك مع الاهتمام بوضع قطع من الشوكولاتة السوداء والبيضاء بكميات كبيرة في المشروب، لذلك فهو يستحق التجربة ولكن سعره مبالغ فيه بعض الشيء خاصة بوجود أماكن أخرى تقدم نفس المشروب، ولكن بسعر أقل لا يتجاوز الـ 110 جنيه!

التجربة في المجمل لذيذة ويمكنك تجربتها مرة واحدة، خاصة إذا كنت لا تحب الانتظار طويلاً خاصة أن الفترة تزيد بشكل أكبر يومي الخميس والجمعة وفي أعياد الكريسماس.

مواضيع متفوتكش: رز بلبن شاي بلبن!.. صنف جديد من المالكي للحلويات في كل فروعه..اختراع ولا في الضياع؟
شوكليت فاكتوري 22تشوكليت فاكتوري Chocolate Factory
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022