leftlogo

رز بلبن شاي بلبن!.. صنف جديد من المالكي للحلويات في كل فروعه..اختراع ولا في الضياع؟

A A A
المالكي
المالكي للحلويات
يظهر يوميًا اختراعات جديدة وبخاصة في محلات الحلويات، منها الذي يستحق التجربة، أما الأخر فهو مجرد "تريند" جديد كي يجذب أنظار الجمهور إليه خاصة مع وجود المنافسة الشديدة بين المحلات وبعضها، ومن أخر الاختراعات التي ظهرت خلال الأيام الماضية  هو رز بلبن شاي بلبن من المالكي للحلويات، فهل يستحق التجربة فعلاً أم مجرد طريقة لجذب الأنظار إليه.

رز بلبن شاي بلبن.. اختراع ولا في الضياع؟

طعم الشاي في الطبق واضح فيه أكثر من طعم اللبن، فإذا كنت تحبه ستتقبل الطعم وسيعجبك، أما إذا كنت ممن يحبون طعم اللبن واضحًا في الشاي باللبن، فلن تجد طلبك في اختراع المالكي الجديد.
بالنسبة للسعر، يبلغ الطبق الواحد 30 جنيه والمناسب جدًا خاصة أن الكمية كبيرة وتكفي لفردين.

أما الخدمة، فكانت ممتازة، خاصة أن وقت إعداد الطلب لم يتعدى الـ 10 دقائق على الرغم من وجود إقبال شديد من الجمهور على تجربة الاختراع الجديد، إلا أنه لم يقوم بتأخير الطلبات على الزبائن مثلما تفعل محلات الحلويات الأخرى المنافسة التي تسعى لزيادة عدد الناس الواقفين أمام المكان كأستراتيجية جديدة لجذب أكبر عدد من الزبائن.

تجربة رز بلبن الجديد من المالكي نعطيها 7/10، فالجودة والسعر هما أفضل شيء، أما الطعم لم يتناسب مع توقعاتنا!، ولكن في المجمل يستحق التجربة.

التوكسيك والريد فلاج.. اختراعات المالكي مبتخلصش

المالكي مشهور بتقديمه للأرز باللبن، مع الاختراعات الجديدة التي يقدمها كل فترة مثل "الباد بوي" و"التوكسيك" و"الريد فلاج"، مع العروض التي يقدمها كل فترة مثل عرض الحصول على 2 رز باللبن، مع واحد هدية.

إزاي تطلب من المالكي؟ 

عرض رز بلبن شاي بلبن موجود في كل فروع المالكي في مصر، أو طلبه عن طريق الابلكيشن الخاص بهم من خلال تنزيل التطبيق الخاص بالمطعم باسم "المالكي" من خلال الـ App Store للأشخاص الحاملين "الأيفون" أو جوجل بلاي Google Play للأشخاص الحاملين الهواتف الأندرويد، وستحصل على التطبيق في غضون ثواني معدودة.

مواضيع متفوتكش: الحلو منين.. دليلك لأفضل 5 أماكن تشتري منهم أرز باللبن زي بتاع زمان
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022