leftlogo

" بـ لبن" يصدر حلوى "القشطوزة" الجديدة في كافه فروعه

A A A
blabn
القشطوزة من "بـ لبن"
أعلن حلواني "بـ لبن" عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن طرحه لحلوى جديدة في كافة فروعه تسمى "القشطوزة" علمًا بانها أصبحت متاحة حاليًا في كل فروع بـ لبن على مستوى أنحاء الجمهورية، لذلك food today ستأخذك في جولة للتعرف إذا كانت تستحق التجربة أم لا.

حلوى "القشطوزة" الجديدة من "بـ لبن"

تتكون حلوى القشطوزة الجديدة من تشيز فيلادلفيا المغمورة بالقشطة والكريمة الفرنساوي، ومخلوطة ببسكويت زبدة مع اللوز المحمص، ثم يُضاف إليها چيلاتو زبادي توت ايطالي واختيارك من المانجا واللوتس و النوتيلا والبستاشيو.
كما يقدم "بـ لبن" حلوى "القشطوزة" بنكهات متنوعة مثل قشطووزة باللوتس، وقشطوزة مانجو، وقشطوزة مكسرات، وقشطوزة مكسرات.

تجرب إيه تاني من "بـ لبن"؟

يمكنك تجربة أيس كريم المسحب الذي يتكون من بولة من أيس كريم الفانيليا مغطاة بطبقة مقرمشة، ويتم تقديمها مع عدة صوصات يمكنك اختيارها بنفسك كي تناسب ذوقك مثل صوص الكراميل أو صوص الشوكولاتة، لذلك إذا كنت من محبي تجربة الأطعمة الجديدة فننصحك بتجربته خاصة بأن الإقبال عليه كبير منذ نزوله من أول ساعة في الفروع.

كما يقدم "بـ لبن" طواجن خاصة مثل طاجن أم علي بالسمنة البلدي والتي يصل سعرها إلى 25 جنيه، بالإضافة إلى طواجن السعادة وطاجن أم علي البركة وغيرها من الطواجن التي يترواح سعرها من 25 جنيه إلى 45 جنيه، ولا ننسى " اختراعات بـ لبن" المميزة مثل الشخلعة بندق والشخلعة فستق والطبطبة والسطلانة وكمين الشربيني.
451548
586554564
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022