leftlogo

بـ 10 جنيه فقط.. kansas يطرح أيس كريم جديد في كافة فروعه

A A A
ice-cream
kansas Egypt
أعلن مطعم "كنساس" عبر صفحته الرسمية عن طرحه لأيس كريم Richies في كافة فروعه على مستوى الجمهورية، وبسعر 10 جنيهات فقط شاملة الضريبة والقيمة المضافة، كل ما عليك هو دفع بضع من الجنيهات لتستمتع بأيس كريم لا مثيل له، ولن تجده في أي مكان أخر بنفس السعر.

أيس كريم كنساس الجديد بالتعاون مع Richies egypt المتخصص في إعداد الأيس كريم بمختلف نكهاته وأنواعه سواء أيس كريم فانيليا أو أيس كريم الشوكولاتة أو اللوتس وغيرهم، بالإضافة إلى العصائر السموزي والميلك تشيك بنكهاته المختلفة مثل ميلك تشيك فانيليا وميلك تشيك أوريو وميلك تشيك شوكولاتة.
ice cream kansas
kansas Ice Cream 

تطلب إيه تاني من Kansas؟

كما يقدم أيضًا طبق من stuffed pancake bombs، فهي عبارة عن بان كيك الفانيلا المغطى بالصوص التي يمكنك اختياره سواء صوص النوتيلا أو صوص اللوتس وغيرهم.

كنساس من المطاعم المصرية المتخصصة في إعداد الفرايد تشيكن، لذلك إذا كنت لم تجربه من قبل، فنرشح لك سندوتش nashville الجديد فهو عبارة عن قطعة من الفرايد تشيكن مع صوص الجبنة والعيش وشرائح الطماطم والبصل والمخلل وصو المايو وسلطة الكول سلو والماسترد، بسعر 95 جنيه، كما يمكنك دفع 40 جنيه إضافية لإضافة قطعة من الفيليه الدجاج، أو 15 جنيه لإضافة بيكون بقري.

أما إذا كنت من محبي القرمشة، فلا تجد أفضل من سندوتش "الوحش" المكون من قطعة صدر فيليه دجاج كبير وبيف بيكون مع الجبن الشيدر وصوص بيبر مايونيز وطماطم وخس في عيش توست بريوش، ويصل سعر السندوتش نحو 110 جنيه، كما يمكنك طلب حجم الكومبو ميديم بسعر 150 جنيه، أو طلب سندوتش الوحش لارج بسعر 160 جنيه.
فرايد تشيكن من كنساس Fried Chicken Kansas

مواضيع متفوتكش: دليلك لأفضل 5 مطاعم بتقدم سماش برجر في مصر
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022