leftlogo

دليلك لأفضل 5 مطاعم بتقدم سماش برجر في مصر

A A A
برجر
أحسن 5 مطاعم سماش برجر في مصر

انتشرت المطاعم المقدمة للسماش برجر في الفترة الأخيرة بشكل كبير جدًا، للحد الذي يجعلك تحتار في اختيار أي منهم لتجربته دون أن تهدر مالك في مطاعم مبالغ فيها دون تقديمها لسندوتشات بجودة عالية، ولذلك Food Today ترشح لك أفضل 5 مطاعم في مصر وبأحسن سعر.

3 dinners

يتسم المطعم بتقديمه لحجم كبير من قطع البرجر ، مقارنة بأي مطعم أخر يقدم الـ Smash Burger، بالنسبة للمكونات فهو عبارة عن برجر كلاسيك يتكون من قطعتين من الجبن مع البرجر، لذلك نرشح لك سندوتش Big Boy فهو عبارة عن قطعة برجر مع الفيلي ستيك والصوصات المميزة، لذلك فهو الأكثر طلبًا من الجمهور عند الذهاب لتجربة المطعم.

kitchinco 


من المطاعم التي تستحق أن تذهب إليها للمعادي خصيصًا، بسبب تقديمه لسندوتش sandwich bar المعروف بتقديمه لبرجر عالي الجودة من حيث القطعية والطعم وطريقة الطهي، مع إضافته لكمية كبيرة من الجبن، بالإضافة إلى العيش الطري، ولكن الانتقاد الوحيد الموجه له هو حجم السندوتش الصغير مقارنة بالمطاعم الأخرى، والصوص الذي يحتاج وضعه بكمية أكثر من ذلك.

لتتة

maine Burger 

من أحسن الأماكن التي تقدم السماش برجر، ولكن يواجه العديد من الانتقادات نتيجة عدم التزامه بجودة معينة طوال الوقت، فبعض الأوقات تجد جودته ممتازة، ومرات أخرى مخيب للآمال، أما إذا تحدثنا عن جودة البرجر والصوص  الخاص به فهو ممتاز ويستحق التجربة، لذلك نرشح لك سندوتش Old Faithful و Gotham Burger.

jj's 


أكثر السندوتشات طلبًا عند jj's هو سندوتش truffle burger، والمعروف بطعمه المميز والصوص الموجود بكثرة داخل السندوتش، فإذا كنت تبحث عن سندوتش غني بالصوصات "جوسي"، فلن تجد أفضل من jj's.
يمتلك المطعم 6 فروع في مصر، أحداهما في أركان وseashell الساحل وومراسي وغيرهم، أو الطلب من خلال الرقم 19947.

Just Smash

من أشهر مطاعم البرجر في مصر، بسبب امتلاكه من قبل الفوود بلوجر "حميدة"، والذي يقدم كل أنواع البرجر بصوصات متنوعة لكي تناسب كل الأذواق، لذلك نرشح سندوتش just Smash burger فهو عبارة عن قطعة من البيف مع صوص الشيدر والبصل المكرمل والخس وصوص سماش المميز، ويصل سعر سندوتش السنجل 100 جنيه فقط، فهو من أرخص المطاعم المقدمة للبرجر.
smash 3
gjjs


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022