leftlogo

بمناسبة إننا أول الشهر... هنقولك على مطاعم لخروجة الويك اند

A A A
stylish-couple-in-a-restaurant-2021-08-26-16-21-15-utc
تناول الطعام

مع بدابة الشهر الجديد يأتي أحلى خبر وجملة ممكن سماعها "المرتب نزل"، لتبدأ بعد ذلك في التخطيط مع أصدقائك لخروجات وسفريات لا حصر لها، فريق "Food Today" هيقولك على أحلى طريقة تستمتع بها بالمرتب مع صحابك في القاهرة، لنرشح لك بعض المطاعم المتميزة في الأجواء والأكلات والخدمة العالية لتحتفل على حق وتبدأ شهر جديد بطاقة كاملة وخروجة مثالية.

Kazoku


في Swan Lake التجمع، يستمد مطعم Kazoku سمعته من اهتمامه بأبسط التفاصيل في الديكور والطعام، وهو ما يسميه المطعم بـ"The Art of Dining"، ليقدم مطعم Kazoku أكلات من المطبخ الآسيوي والياباني، الذي يعتمد بالأساس على تقديم الكميات الصغيرة المصنوعة بحرفية عالية.

 

ويشمل العديد من أساليب الطهي وتقديم الطعام المتنوع، واستطاع المطعم من خلال مستواه الفوز بالمركز الـ19 على مستوى الشرق الأوسط في مسابقة "أفضل 50 مطعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

ويمكنك تناول العديد من الأطباق الآسيوية في مطعم Kazoku، فإن كنت تريد اللحم الفاخر ستجد لديهم الـ"واجيو".

 

وإن كنت تريد المأكولات البحرية غير التقليدية فهناك وجبة "الأخطبوط المقلي"، وإن كنت تريد تجربة طبق حلو مألوف مع تحريفة صغيرة ولكن ممتعة، يمكنك تجربة الـ"Yuzu Chees cake".

Crimson


هو من المطاعم التي اشتهرت بتقديم الأطباق العالمية والسوشي بأنواعه، في أجواء مريحة ومبهجة على ضفاف النيل بفرع الزمالك، أو في فرع أركان بلازا الشيخ زايد وبالساحل الشمالي في مراسي، لينقل ثقافة المطبخ العالمي والمأكولات المشوية الطازجة.


ومن بين أشهى الأكلات التي يقدمها المطعم يمكنك تجربة طبق "شوراسكو الأرجنتيني" الذي يتكون من مزيج اللحوم المتبلة على الطريقة اليونانية، بما في ذلك أوراك الدجاج، وقطع لحم الضأن والعجل، وأيضًا ستجد قائمة متنوعة من السلطات الطازجة، والأخطبوط المشوي بجانب شرائح اللحم والناتشوز، بالإضافة لألذ أطباق الحلويات والمشروبات.

Sachi


يركز مطعم "ساتشي" على الأكلات العالمية والأجواء الأوربية، ولقضاء يوم مثالي في مطعم "ساتشي" بفروعه في مصر الجديدة وPark St الشيخ زايد أو في ألماظة الساحل الشمالي، عليك البدء بالمقبلات اللذيذة والمتنوعة، فيمكنك الاستمتاع بالـArancini؛ التي تعد أحد أنواع المقبلات الإيطالية، وهي عبارة عن كرات من الأرز البانيه المحشوة بصوص الـRagù؛ وهو صوص اللحمة المفرومة الإيطالية، لتستمتع بعد ذلك بالـWalnut Gnocchi المكون من بطاطس محشوة وصوص حار مصنوع من الجوز مع صلصة الجبن الأزرق.

وبالإضافة إلى ذلك ستجد الـ Gnocchi؛ وهو الاسم الذي يطلق على محشي البطاطس أو البطاطا أو رقائق الدقيق، وللحلو عليك تجربة الـChoux وهي حلوى فرنسية تحضر من عجين الخبز والدقيق والسكر والزبدة وتطهى على البخار حتى ينتفخ قوامها ويصبح هشًا، كما أنها تحشى بالكريمة المخفوقة.

Sapporo


يعتبر مطعم "سابورو" هو أول مطعم ياباني يقدم "التيبانياكي" فن الطهي على لوح حديد أمامك، والسوشي في مصر، وازدادت شهرته في التسعينيات، إلا أنه تم تجديده بالكامل كجزء من تجديد فندق شيراتون الشامل في عام 2011، ويعود الآن بمساحة جديدة لتقديم السوشي الأصلي الطازج، بطريقة الـ"تيبانياكي" مع أطباق يابانية من قبل الشيف الياباني "كوماتسو" الذي يأتي أيضًا من مدينة "سابورو" في اليابان.

أما عن منيو مطعم Sapporo فهو قادر على إسعادك وادهاشك في نفس الوقت، ويمكنك أن تبدأ وجبتك بشوربة "Chicken Wan ton" وهو طبق يجمع بين قطع الدجاج والزنجبيل والخضروات الآسيوية، مع اختيارك من السوشي، من بين الـ "Otaru" حيث يتكون من 12 قطعة سوشي من اختيارات "كاليفورنيا، نيجيري، فيليديفيا "أو "Kushiro"؛ ويتكون من 25 قطعة سوشي من نفس الاختيارات بالإضافة إلى التونة والكرسبي.

Kazoku الأجواء في Kazoku
 Crimson الزمالك
 من أكلات مطعم Sachi
 عروض الأكل الآسيوي في Sapporo


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022