leftlogo

بنفس طعم المشروبات العادية.. كافيهات بتقدم لك حلويات وأطباق صحية خالية من اللاكتوز

A A A
ايس كريم متنوع
منتجات خالية من اللاكتوز
على الرغم من حبنا الشديد لمنتجات الألبان، ولكن عادة لا تنصفنا معدتنا خاصة إذا كنا نعاني من حساسية اللاكتوز التي تمنعنا من تناول أي حليب ومشتقاته، فالعديد من المطاعم أصبحت تقدم بدائل صحية عن الألبان الحيوانية وبأسعار رمزية مع طعم مميز لا يختلف كثيرًا عن القهوة العادية المعدة بالحليب البقري الطبيعي.

Costa Cafe  

يقدم Costa Cafe قائمة نباتية تشمل مشروبات مثل كافيه لاتيه بلبن جوز الهند النباتي، مع وجود أطعمة خالية تمامًا من اللاكتوز وأي مواد حيوانية، مثل السلطات وعصائر إلى جانب منيو القهوة.

‏Yokozuna 

يقدم Yokozuna مشروب البوبا بكل أنواعه، مثل شاي البوبا، فهو عبارة عن شاي تايواني مع كرات التايبوكا مع إمكانية إضافة أي نكهة تحبها مع الشاي الخاص بك، إلى جانب وجود منيو خاص بالمشروبات النباتية المعدة بحليب الشوفان أو حليب اللوز واللذان لا يختلفان في الطعم عن الحليب البقري، كما يمكنك استبدال أي مشروب بلبن بقري بأي لبن نباتي أخر دون دفع أي رسوم إضافية.
المطعم موجود في هليوبليس في حي مصر الجديدة.
Costa Cafe  

‏Dara's ice cream 

من الأشياء المميزة في Dara's Ice cream هو تقديمه للأيس كريم العادي الذي تعودنا عليه مع استبدال الحليب البقري بأي حليب أخر نباتي دون أن تشعر بوجود أي فارق في الطعم، مع وجود أنواع أخرى خالية تمامًا من أي منتجات الألبان.
فروع Dara's Ice cream في المعادي ومدينتي والزمالك وجاليريا 04.

‏Brown Nose Coffee 

يقدم ‏Brown Nose Coffee أجود أنواع القهوة عن طريق استخدامه لـ "البن" المميز، الذين يأتون بحبوب البن بنفسهم ويحمصونه بطريقتهم لتحضير مشروب لذيذ، ولكن يمكنك استبدال منتجات الألبان الموجودة  ببدائل نباتية، بما في ذلك حليب الشوفان واللوز وجوز الهند. 

كاجو Kaju

يقدم كاجو منتجاته عن طريق الانترنت فقط، والمتخصص في بيع كل منتجاته باستخدام أطعمة نباتية وخالية من الجلوتين، بدءًا من الآيس كريم والكعك وحتى التيراميسو، وكلها خالية من منتجات الألبان.

أيس كريم Ice cream 
مواضيع متفوتكش: فرع جديد لـ Holy Buns في مول Square One بالتجمع الخامس



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022