leftlogo

فرع جديد لـ Holy Buns في مول Square One بالتجمع الخامس

A A A
holy buns
holy buns

بعد سلسلة فروع في الشيخ زايد وأكتوبر، قرر Holy Buns افتتاح فرعه الأول في القاهرة الجديدة، ليكون أول مطعم ينقل لك تجربة البرجر الغربي بنفس الطعم وطريقة الطهي، وللمختلف تمامًا عن أي برجر اخر تناولته قبل ذلك.

Holy Buns معروف بتتبيلته المميزة والمختلفة تمامًا لتتذوق سندوتش جديد من البرجر لم تجربة من قبل، مع قطعيات البرجر المميزة والخالية تمامًا من أي دهون أو شوائب، مع الصوصات الأمريكية المميزة.
2152

Holy Buns

تجرب إيه من Holy Buns؟

من الأصناف التي نرشح لك تجربتها هناك، هو سندوتش "The Lacy one" عبارة عن قطعة من لحم أنجوس في عيش البريوش، مع البطاطس وصوص الجبن، وسعره 210 جنيه، وسندوتش Moe's Favorite مكون من قطعة من برجر السماش مع الجبن الأمريكي الكريمي والمشروم والبصل المكرمل مه عيش البريوش، أما إذا كنت تفضل الفرايد تشيكن أكثر فستجد طلبك في سندوتش Original fried Chicken المكون من قطعة من الفراخ التندر المقلية مع الصوصات وعيش البريوش بسعر 125 جنيه، كما يمكنك إضافة 15 جنيه لوضع صوص البافلو أو إضافة أي صوص أخر من اختيارك حسب الرغبة.

المكان حاليًا يقدم مشوب v7 الغازي في كل فروعه بسعر 20 جنيه بكل الأطعمة التي تفضلها، غلى جانب وجود البدائل الأخرى مثل ريد بول والعصائر وغيرها.

فروع Holy Buns 

يمتلك Holy Buns فروع في نادي "نيو جيزة New Giza"، وباللم هيلز  وسوديك ويست تاون وبالم هيلز وسكوير وان Square One.

مواضيع متفوتكش: بازوكا يفتتح أول فروعه في دبي في غرير مول.. وعروض خاصة على كل المنيو

5656565Holy Buns
65656Holy Buns

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022