leftlogo

بيتزا إيطالي على البحر في الساحل الشمالي بخلطة جاية من نابولي

A A A
three-cheerful-multiracial-women-eating-pizza-in-t-2022-02-02-18-32-59-utc (1)
تناول البيتزا

تناول البيتزا الإيطالي على البحر مع أصدقائك هو حلم أصبح حقيقة بعد افتتاح المطاعم الإيطالية المميزة في تقديم البيتزا النابولي على أصولها في الساحل الشمالي، فريق "Food Today" هيساعدك في تحقيق ذلك الحلم من خلال ترشيحاتنا لثلاث مطاعم إيطالية في الساحل تقدم أحلى بيتزا بمكونات جاءت خصيصًا لك من إيطاليا.

What the Crust


في طفرة افتتاحات الساحل السنوية، يستضيف الساحل هذا العام واحدا من مطاعم البيتزا الإيطالية العريقة وهو What the Crust بفروعه في Hacienda White على شاطئ البحر وفي Northed بقرية زهرة في العالمين، وحجز لنفسه مكانًا مميزًا بين المنافسين، بعدما استطاع تجهيز البيتزا بالرجوع لأصلها في إيطاليا، حيث استطاعت دارين مؤسسة المطعم أن تحصل على شهادة معتمدة من AVPN، وهي رابطة البيتزا المعتمدة من جمعية نابولي للبيتزا في إيطاليا.

ومن أكثر الأشياء التي تميز البيتزا النابولية الحقيقية، أن العجينة يتم تجهيزها قبل موعد أكلها بـ 24 ساعة، ويتم تحضيرها يدويًا وخبزها في الفرن، وينفرد WTC بأنه أول مطعم يستورد جميع مكونات أكلاته من إيطاليا، حتى الجبنة "الموتزاريلا الفيور دي لاتيه" البقري و"البافالو" الجاموسي يتم استيرادهم من بلد المنشأ، أي لا يتم إضافة أي منتجات تقليد أو خارجة عن الوصفة الإيطالية الحقيقية.

Pipa


لن تجد هذه النسخة المُصغرة من إيطاليا في التجمع الخامس فقط، بل ستسافر معك إلى الساحل بثلاث فروع جديدة في قرى مختلفة، لتجد Pipa في مارينا مراسي بفرع كبير بنفس الديكورات الإيطالية المميزة وأجواء ممزوجة بروعة البحر والصيف الإيطالي، وفرعين أخرين على البحر بـMountain View راس الحكمة، وTelal، لتستمتع بالبيتزا الإيطالي على البحر مباشرةً مع أصدقائك.

منيو مطعم Pipa يعتمد على تقديم الاكلات الإيطالية بنفس المكونات التي تستخدم هناك، حيت يتم استيراد جميع مكونات الأكلات وخاصة البيتزا من بلد المنشأ، لتستمتع بالبيتزا النابولي بمكوناتها المعروفة اللذيذة جدا وتستحق التجربة، كما يقدم Pipa أنواع بيتزا المارجريتا و"كواترو فور ماجيو"، والسي فوود مارينارا.

900Degrees


مطعم 900Degrees بفروعه بالساحل الشمالي في سيدي عبد الرحمن وLavista Bay، متخصص في تقديم بيتزا نابولي، هو واحد من قصص البيتزا التي تستحق أن تُروى، فمن أرض "نابولي" التي زارها مؤسسو المطعم، إلى أرض القاهرة.

 

ويمكنك تذوق البيتزا الإيطالية الأصلية التي أحضرها "محمد وياسمين" بعد الوقوع في حبها، فدرسوا طريقة إعداد العجينة الهشة المقرمشة الأطراف، وصلصلة الطماطم الطازجة التي تتميز بها بيتزا نابولي، إلى جانب الإضافات التي تعتمد دائماً على الكثير من زيت الزيتون، الجرجير، الخضر الطازجة والمشروم الفريش.

ويمكنك في المطعم أن تبدأ ببيتزا المارجريتا، فهي واحدة من الاختيارات المميزة التي تظهر فيها حرفة طهي البيتزا، وستجدها عبارة عن عجينة رقيقة السمك، مقرمشة الأطراف بعضها محشو بالجبن، تعتليها صلصلة الطماطم الطازجة المميزة، ثم طبقات من الجبن الموتزاريلا مع قطع الطماطم والزيتون.
What the Crust بيتزا إيطالي من What the Crust

Pipa تناول البيتزا الإيطالي على البحر من Pipa

900Degrees بيتزا على الشاطيء من 900Degrees


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022