leftlogo

تأكل شرقي ولا إيطالي؟ اختار على ذوقك بين Ozan وOlivo

A A A
olivo
تناول البيتزا الإيطالي من Olivo

إن كنت تبحث عن مطعم للاستمتاع بتناول الأكلات المختلفة مع أصدقائك، فريق "Food Today" يقدم لك تفاصيل الأجواء والأكلات الشرقية في مطعم Ozan المُناسب لسهرة الأصدقاء، ومطعم Olivo بالعديد من الفروع لتستمتع بالأكل الإيطالي على حق من سواء البيتزا الرقيقة أو أكلات إيطالية أخرى مع أطباق متنوعة.

Ozan


في مطعم Ozan بالتجمع الخامس سيُبهرك بتفاصيله الأنيقة في الديكورات وكل ما يخصها عندما تدخل للمكان، من الإضاءة والحوائط التي تجعلك تشعر براحة نفسية وبروعة المكان، بجانب الاستمتاع بوجبات مختلفة مناسبة على مدار اليوم ومشروبات متنوعة، ويُمكنك أن تطلب منها ما تريد مع أصحابك، وأيضًا إن كانت لديك الرغبة في أن تفطر صباحًا في مكان مختلف فـOzan مناسب لذلك.

تاكل إيه من Ozan؟


يُقدم مطعم Ozan مجموعة من الأطباق المُميزة والمتنوعة من بين الشيش طاووق، الكفتة، الفراخ المسحب، السمان والفراخ التكا أما المُقبلات فهي شرقية رائعة من سمبوسك اللحمة، الكبيبة، ورق عنب، وسمبوسك الجبنة، مع اختيارك من الأطباق الجانبية المختلفة من أرز أو بطاطس أو خضار سوتيه.

ويُمكنك أن تستمتع بطعم الطواجن الشرقية اللذيذة أيضًا من مطعم Ozan بجانب وجباتك الرئيسية، فلديهم طواجن رائعة منها باللحمة مثل المكرونة بشاميل، اللازانيا باللحمة، المسقعة باللحمة، وأخرى سادة مثل البطاطس، البسلة بالجزر، والبامية، كلها طواجن شرقية متنوعة يتم إعدادها خصيصًا لك.

Olivo


في مطعم Olivo يتم تسوية البيتزا في أفران من الحطب، وهذا ما يجعلها أفضل في الطعم مع الوصول لدرجة أعلى من التسوية من أفران الكهرباء، ونظرًا لكون البيتزا هي الطبق الرئيسي في المطعم، فتجد أشهى الأصناف التي تناسب جميع الأذواق.

تأكل إيه من Olivo


يضم المنيو قائمة متنوعة من البيتزا الإيطالي بدايةً من المارجريتا والفونجي، ونابوليتان، والخضروات، والبيبروني، وسوسيس تركي متبل، وصولاً لقائمة مختارات الشيف، والتي يوجد بها أصنافًا تحضر بطريقة خاصة، مثل مارجريتا بزيت الترافل، واكسترا دينايري ترافل وتتكون من مربى التين، جبنة شيدر ترافل، جبنة موتزاريلا بقري مع المشروم والجرجير وزيت ترافل.

ورغم تخصص المطعم في البيتزا الإيطالية، إلا أنك ستجد في المنيو أصنافًا أخرى متنوعة مميزة كالبرجر مثل "بريتزل بان برجر" ويوجد منه "إيملي برجر"، والمكون من قطعة برجر لحم، جبنة شيدر، بصل مكرمل، خس كابوتشا، صوص "إيملى" الخاص، و"بريتزل بان".

 

وكذلك تجد "بلاك ترافل برجر" ويتكون من برجر اللحم وزيت ترافل، مشروم مشوي، جبنة شيدر، بصل مكرمل، خس كابوتشا، بريتزل بان، وأيضًا تجد برجر بخبز البريوش، ويشمل الأوريجينال والفاير بيرد.
تناول الأكل الشرقي من Ozan تناول الأكل الشرقي من Ozan

Ozan
 الفراخ المشوية من Ozan
بيتزا Olivo بيتزا Olivo


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022