leftlogo

خروجة الشلة لازم في مطاعم بتقدم كل حاجة..جرب الأكل المختلف

A A A
group-of-friends-outdoors-wearing-coats-and-scarve-2021-12-14-21-50-09-utc
تناول الطعام

المطاعم التي تقدم أكلات مختلفة ومتنوعة تعتبر مثالية لخروجة مجموعة كبيرة من الأصدقاء، لكل شخص لديه ذوقه الخاص بالطعام فالبعض يُفضل سندوتشات البرجر الغارقة بالصوص والأخر يُحب البيتزا، أما النباتيين فيجب أن يجدوا ما يسعدهم ويشبعهم أصلا من سلطات خالية من اللحوم والأطباق المتنوعة، لتجد كل ذلك وأكثر في مطعم Lord of wings  بالتجمع وزايد، وفي مطعم Cuisiner بالمعادي.

Lord of the wings


مطعم Lord of the Wings واحد من المطاعم التي يُمكنك الحصول فيها على سندوتشات برجر وفطائر بيتزا رائعة، بالإضافة إلى قضاء وقت مُمتع مع أصدقائك في فروع المطعم بالتجمع وزايد، وذلك لأن لديهم منيو متنوع، فستجد أطباقا وسندوتشات من خاصة من إعدادهم ولهم السبق في تحضيرها بعدة طرق جيدة، ومنها السلطات الكريسبي والفضل يعود للطُهاة المُتخصصين الموجودين في المكان.


تأكل إيه من Lord of the  Wings


سندوتشات البرجر مُتنوعة في المطعم بحيث يُمكنك اختيار ما تُريد، بجانب إمكانية تحضير سندوتش البرجر الخاص بك واختيار كافة مكوناته، فأكيلة البرجر الذين يُحبون السندوتشات العملاقة يُمكنهم طلب برجر Hula Hoop، بقطع من جبن الشيدر والبصل المقلي والمقرمش.

 

أما اختراع الـArtisan Flatbreds فهي بيتزا بطريقة مُختلفة، تُقدم بالخبز المُقرمش وعليه صلصة الطماطم والخضراوات، والمكونات الأخرى، ويُمكنك اختيارها بفراخ الباربيكيو، وتُقدم بصوص الباربيكيو مع صدور الفراخ المشوية، والبصل المشوي وخليط من الجبنة خاص بهم، وتُقدم بأكثر من طعم، منها خضروات للنباتيين أو من يتبعون نظامًا صحيًا، أو السلمون والتونة، وتُقدم أيضًا بالمشروم، الفراخ، البيبروني، والسلامي.


Cuisiner


مطعم Cuisiner يُقدم مزيج بين الأكلات الإيطالية من الباستا والبيتزا، والأطباق الأمريكية في اللحوم والفراخ والسي فود، وبالتأكيد المُقبلات الشهية، بالإضافة إلى اختراعات الميكس بين الفراخ والسي فود بالصوصات المتنوعة.

تاكل إيه من Cuisiner


يُمكنك تناول أحد الأطباق الشهية والميكسات المختلفة مثل الحصول على طبق من الفراخ المشوية مع الجمبري وصوص الكابوريا، أما طبق الـ Chicken Under Brick يتكون من نصف فرخة مع صلصة زبدة الصويا.

 

ويُمكنك أيضًا أن تطلب الـ Fisherman Plate بمجموعة من السي فود، والتي تتكون من الجمبري والسمك الفيليه والكاليماري والكابوريا، أو طبق من الـ Salmon Steak المشوي والمُحضر بطريقة Cuisiner الخاصة.

أما لو كنت من مُحبي اللحوم، فالـ Open Faced Platter هو واحد من أشهر وأشهى أطباق اللحوم في المطعم، والذي يأتي لك بشرائح من اللحم البقري، مع المشروم، وجبن الإمنتال، بجانب بيتزا الـ Quattro الشهيرة بأربع أنواع من الجبن مع المشروم.

Screenshot_2022-07-12-13-03-16-92
الأكل في Lord of the wings

Screenshot_2022-07-12-13-04-01-76
مقبلات Lord of the wings


Screenshot_2022-07-12-13-02-41-33
أطباق من مطعم Cuisiner 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022