leftlogo

تاكل شاورما برتغالي ولا عربي.. 3 مطاعم المنيل هتوفرلك اللي نِفسك فيه

A A A
حلاوة وزعتر1
تناول الطعام في مطعم حلاوة وزعتر

إن كنت من سكان منطقة المنيل فيمكنك تناول الأكلات المختلفة من المطاعم المتواجدة هناك، ويرشح لك فريق "Food Today" ثلاثة مطاعم متميزة في المنيل، فيمكنك تناول الشاورما والفراخ الزنجر في مطعم "صاج وشاورما" أو المشاوي التي تكفي العائلة بأكملها في مطعم "حلاوة وزعتر" أما إن كنت من عشاق الشطة والمذاق المختلف فعليك الذهاب إلى مطعم "Barcelos".

صاج وشاورما


مطعم صاج وشاورما مُتخصص في الأكل الشامي وخاصة الطعام السوري من سندوتشات الشاورما ووجبات الشاورما العربي الرائعة من اللحمة أو الفراخ أو ميكس، ويُقدم أيضا أطباق فتة شاورما رائعة، ولديهم في المكان أيضًا بيتزا ومشويات ووجبات شهية منها وجبة فراخ كرسبي، زنجر، وجبة شاورما، فراخ بروستيد.


أما السلطات في المطبخ السوري فتحظى باهتمام واسع والنتيجة تكون أشهى الأطباق من التبولة والفتوش والحمص وأطباق جانبية أخرى كالأرز البسمتي، سمبوسك بالجبنة أو باللحم.

حلاوة وزعتر


مطعم "Halawa we zaatar" لا يوفر المنظر الرائع فقط، بل أيضًا الطعام اللذيذ من الشوربة والمقبلات إلى البيتزا والأطباق الرئيسية والحلويات، بالإضافة إلى وجبات للعائلة ولمة الأصدقاء، فإذا كنت مع عائلتك أو مع مجموعة من أصدقائك فيوفر إليك مطعم "حلاوة وزعتر" وجبات العائلة مثل "Family Grill" التي تكفي 4 أشخاص وتتكون من كفتة، دجاج بدون عظم، شيش طاووق وكبدة مشوية، أو يمكنك تجربة وجبة "Grilled Lava" لشخصين، وهي مكونة من ¾ كفتة ضأن، ½ دجاجة منزوعة العظام، وكبدة مشوية.

Barcelos


مطعم Barcelos هو مطعم برتغالي يتواجد بالمنيل ليكون المكان الأمثل لحريفة الشطة، حيث يقدم 4 صوصات مختلفة من الشطة، ليوفر تجربة تناول الأكل الاسبايسي بطريقة احترافية، وقرر مطعم "بارسيلوس" تقديم الصوص الحار بـ 4 مستويات مختلفة بداية من الضعيفة إلى المتوسطة لتختم بأعلى مستوى.


أما بالنسبة للأطعمة الموجودة في المنيو فهي مختلفة وجديدة من نوعها أيضًا، فيمكنك تجربة الشاورما البرتغالي، كما أن العيش لديهم مميز جدًا ويتم صنعه خصيصا للمطعم، وهناك أصناف أخرى من المنيو ننصحك بتجربتها مثل شيش طاووق، والبرجر بأنواعه المختلفة، مثل "بيري برجر، مشروم برجر، تشيللي برجر"، بجانب الدجاج المشوي المميز في "بارسيلوس" وهناك منيو خاص بالفرايد تشيكن، الذي يقدم مع البطاطس المقلية الطازجة، ولا تنس تجربة الأطباق الجانبية مثل كبدة دجاج بيري، بطاطس هالبينو، وينجز بيري".
مطعم صاج وشاورمامطعم صاج وشاورما
 تناول الطعام في مطعم حلاوة وزعتر
 أكلات متنوعة من مطعم Barcelos

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022