leftlogo

تاكل شاورما ولا فرايد تشيكن؟.. 5 مطاعم في القاهرة تختار منهم اللي في نفسك

A A A
caizo
Caizo

إذا طلب منك أحدهم الاختيار بين الشاورما والفرايد تشيكن، في الأغلب ستدخل في حالة من الصمت وتفكير لدقيقتين بسبب الحيرة حتى تصل إلى إجابة، فأغلبنا يميل إلى الشاورما والفرايد تشيكن، فالأولى تحب الثومية والطحينة، والثانية تحب البطاطس والكلو سلو والقرمشة، ولكن أيًا كان ما تُحبه وترغب في تناوله فنحن معك، حيث يُقدم لك Food Today مطاعم مختلفة تُقدم فرايد تشيكن طازجة ومميزة، وأخرى للشاورما اللبناني والمصري أيضًا، فتعرف على ترشيحاتنا.

جرب الشاورما في مطعم "شارع الحمرا"

في المطعم تجد أشهى المأكولات اللبنانية التي تشعر أنها أتت من لبنان خصيصًا لك، فتجد سندوتشات الشاورما اللبناني من اللحم والفراخ والشاورما المصري في عيش الكيزر، وشاورما سُجق أيضًا في عيش كيزر وصاج، وستجد أيضًا أطباق الفتة المتنوعة بالشاورما اللحم أو الفراخ، بجانب وجبات الشاورما العربي المُقطعة والتي تُقدم معها بطاطس وثومية ومخلل وعيش محمص.


أما الوجبات التي تكفي لأكثر من شخص؛ حتى تخرج مع أصحابك وتأكلون في شارع الحمرا، منها وجبة الأبطال ميكس وهي 2 شاورما لحمة و 2 شاورما فراخ مع بطاطس وثومية وطحينة، وقوة الكايزر التي تتكون من 4 شاورما فراخ كيزر مع 2 شاورما سجق و2 شاورما لحمة.

لو بتحب الشاورما الكيزر جرب كايزو

"كايزو" من مطاعم الشاورما المصري التي تعتمد على تقديم سندوتشات الشاورما الكيزر والحواوشي مع الإضافات المختلفة والمشروبات، ويُمكنك أن تطلبه بداية من سندوتش وحتى دستة كاملة أو نص دستة سواء من كيزر اللحمة أو الفراخ، والحواوشي أيضًا، مع التومية والطحينة والبطاطس المحمرة والخيار المخلل والبيبسي.

ممكن تاكل إيه من شاورما الريم؟

مطعم "شاورما الريم" يعد من أشهر مطاعم الشاورما السوري في القاهرة، ويُقدم منيو متنوع بين سندوتشات ووجبات الشاورما، وسندوتشات مختلة أخرى كالحواوشي والكرسبي والسجق والكفتة، وفي منيو المطعم ستجد مجموعة كبيرة من البوكسات والعروض التي يُمكنك الاستفادة بها.

 

ويمكنك أن تسمتع بعرض "جانجستا بوكس" الذي يتكون من 4 ساندوتش بايتس من شاورما لحم، فراخ، شيش، كفتة، كريسبي، سجق +3 كريسبى + 3 حواوشى بايتس + 2 طبق بطاطس شيدر + لتر كولا + مخلل + طحينة + ثومية + صوص الريم + عيش محمر، ولديه أيضًا شاورما كيزر وليس صاج فقط، يُمكنك أن تطلب بوكس كواترو كيزر بـ4 سندوتشات أو فاميلي كيزر بـ8 سندوتشات وتُقدم مع لتر كوكاكولا، باختيارك بين الشاورما فراخ أو لحم.


فرايد تشيكن طازة ومقرمشة في Section F 

الفراخ في Section F طازجة غير مُجمدة وهذا ما يُميزه، لأنك تضمن أنها نظيفة وفريش يوميًا، ويُقدم المطعم العديد من الـ Boxes الرائعة منها "سيكشن أف بوكس" ويتكون من قطع فراخ بوب كورن مقرمشة 300 جرام مع بطاطس وصوص الجبن، لمُحبي الستربس وجبة تشيكن ستربس بوكس تتكون من من 4 قطع استربس مع بطاطس وكلو سلو وعيش التورتيلا، ويُمكنك أن تطلب الوجبة بـ8 قطع أيضًا، واستمتع بطعم التشيلي فرايز حيث البطاطس مع صوص الشيلي باللحم المفروم وفلفل الهلابينو وتشيز صوص ودريسنج من صوص الرانش.

هنقولك على 3 سندوتشات تجربهم

سندوتش "سيكشن أف" تجربة كلاسيكية للفرايد تشيكن مع صوص الجبن والخضروات، أما الـ Adu فهو فرايد تشيكن مع شرائح جبن أمريكي وكول سلو، والـ RJ لمُحبي الطعم الحار بصوص البافلو الحار والفلفل الهلابينو مع الدجاج المقرمش.
إذاكنت من مُحبي الدوريتوس فاستمتع بسندوتش مكسيكو من المطعم بميكس من فرايد تشيكن والدوريتوس، أما الـ Papou فمُناسب لمحبي الطعم المدخن فهو يحتوي على شرائح بيف بيكون سموكد.

فرايد تشيكن محشية سبانخ وجبنة.. مطعم Charlie's

في Charlie's ستشعر بأجواء الثمانينات في المكان وكأنك في أحد المطاعم الإنجليزية في برمنجهام، في جو كلاسيكي لطيف يتماشى مع الأكلات التي يُقدمها والتي لا تقتصر على فرايد تشيكن فقط، بل يُقدم أطباق مختلفة من الستيك والسلمون والحلويات أيضًا، ولكن بخصوص الفرايد تشيكن، يُمكنك اختيار الفرايد تشيكن المحشوّة بالسبانخ والجبن، والتي تُقدم مع بطاطس مهروسة، وحلقات بصل مقرمشة، مع صوص رائع من الزبدة والليمون.

section
Section F

shar3
شارع الحمرا


shawrma elreem
شاورما الريم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022