leftlogo

تاكل من سنغافورة في Tianma ولا أطباق عالمية على النيل في Carlo's؟.. اختار اللي يبسطك

A A A
تناول الطعام في مطعم Carlo's
تناول الطعام في مطعم Carlo's

إن كنت من عشاق تجربة الأكلات الجديدة والمبتكرة من مختلف بلاد العالم، فمطعم Carlo's سيكون مثالي لك، لتذهب مع أصدقائك أو عائلتك في رحلة عبر قارات العالم لتجربة أكلات عالمية متنوعة بأطباق إيطالية أو لبنانية، أما إن كنت من عشاق الأكل الآسيوي، فيمكنك تجربة الأكل السنغافوري في مطعم Tianma، والذي لا يحظى بشهرة كبيرة مثل الطعام الصيني والهندي من آسيا إلا أن قائمته متنوعة وتضم العديد من الأكلات المميزة.

أكل آسيوي من Tianma

المطبخ السنغافوري هو أحد مطابخ شرق آسيا المتنوعة من حيث الأصناف المُقدمة، ومطعم Tianma في فندق "سانت ريجيس" بالقاهرة سيأخذك في رحلة مثيرة إلى سنغافورة بجميع حواسك وستعيش تجربة لا تُنسى، حيث يعكس مطعم "تيانما" وجبات من دول جنوب شرق آسيا ومن المطابخ الصينية والهندية والسنغافورية وغيرها.

 

ويعد يوم السبت هو أكثر أيام الأسبوع تميزًا في المطعم، حيث يقدم الشيف "أليكس"، وهو من سنغافورة، السنغافوري، شوربة "Golden Swam Dim Sum" وهي نوع شوربة مكونها الأساسي البط والفلفل الأسود مع رول البط المحمص السنغافوري وبصل وخيار وصلصة آسيوية وتقدم على شكل بط حقيقي، وهذا الطبق يتميز به المطعم ولا يقدم في مكان آخر.

تاكل ايه في Tianma

تضم قائمة الطعام عدة أطباق بداية من الشوربة وأطباق اللحوم والمقبلات بالإضافة إلى أنواع النودلز والأرز السنغافوري والحلويات السنغافورية الغريبة التي ستجد من ضمنها موز بالكراميل وكرّات السمسم، أما عن نجم الأطباق في هذه القائمة فهو وجبة البط السنغافوري الذي يتم إعداده على جانب الطاولة مع الطاهي أمام عينيك مباشرة، ويقدم مع صلصة البرقوق.

 

ويمكنك الاستمتاع بسلطة الدجاج الشهية التي تحتوي على قطع من الدجاج بالسمسم وصلصة الميزكان الآسيوية التي تضيف الملوحة إلى أي طبق دون تغيير لون الطعام، أو مع الخضار والـ Passion fruit والفول السوداني.


أطباق عالمية من Carlo’s

إن كنت ترغب في قضاء ليلة رائعة على ضفاف نهر النيل، والاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية، فيجب عليك تجربة مطعم Carlo’s، وهو أحد أشهر المطاعم في مركب الباشا LePasha بمنطقة الزمالك، وقائمة الطعام به عبارة عن مزيج من العديد من المطابخ حول العالم، بدايةً من الأطباق الآسيوية، الإيطالية، واللبنانية، وأيضًا المصرية وصولاً لأطباق البحر المتوسط والسوشي المتنوع الأصناف.


تاكل إيه من Carlo’s؟

من أكثر الأصناف طلبًا في المطعم هو الكباب بالكرز، وأيضًا ميني شاورما، بالإضافة إلى الباستا، فهم يجيدون حقًا تحضيرها بأشهى المكونات، وأيضًا ستجد الأطباق المصرية التى لها مذاق خاص ومختلف، ولكن من بين الأصناف التي تستحوذ على اهتمام أغلب الرواد طبق شرائح اللحم بصوص الترتار الشهية.

 

وتتنوع الأطباق العالمية الأخرى المستوحاة من بلدان مختلفة، مثل ستيك السلمون المشوي مع طبقة من السبانخ الكريمي وصوص الليمون، وطبق أرز بايلا مع جمبري وكاليماري وبلح البحر وسمك، بالإضافة لأشهى أطباق الفيليه البقري المشوي بأفضل النكهات العالمية.

Tianmaتناول الطعام في مطعم Tianma

Tianma مطعمأطباق مطعم Tianma

279867413_5263016083778287_596028306830568803_nأطباق مطعم Carlo’s

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022