leftlogo

تتسحر في خيمة رمضان؟ هنرشحلك 3 أماكن أحلى من بعض «جرب اختراعات قِدرتنا»

A A A
5ema
الخيمة
الخيم الرمضانية من أحلى وأجمل مظاهر رمضان كل عام، مهما اختلفت السنين فتظل الخيم الرمضانية لها رونق خاص ومختلف، يناسب الأصدقاء والعائلات ومحبي الأجواء الكلاسيكية.
في قِدرتنا يُمكنك أن تشعر ببهجة وأجواء مختلفة، أجواء الطبلية، والزينة الرمضانية والفوانيس، وقدرة الفول التي يخرج منها الفول ساخن ومستوي، وصوت تحمير البطاطس والطعمية.
عندما تجلس على إحدي القعدات العربية، وتري الأكلات كلها تُحضر أمام عينيك.

جربت قِدرتنا؟ بيعملوا حواوشي بالأومليت

في "قِدرتنا" يُمكن أن تطلب فول إسكندراني بالخضروات أو فول بالطماطم والشبت أكثر من رائع، أما الجبنة بالبطماطم والبطاطس المحمرة فهي أكلات رئيسية على سفرة سحورك.
عُمرك جربت الحواوشي أومليت؟ هناك يُمكنك الحصول على سحور مختلف وأكلات لا يُحضرها إلا القائمين على مشروع قدرتنا لضمان الجودة، ومنها "حواوشي الأومليت" وهو رغيف بلدي فيه قطعة بيض أومليت بالجبنة والخضار، ويتم تحميصه في طاسة على النار، وأكلة "الجبنة بالدوريتوس" أيضًا أكثر من رائعة، وهي طبق جبنة وعليه "فتافيت" قطع الدوريتوس، وطبق الميكس كيري هو ميكس بين جبن الكيري وأنواع جبن أخرى.

الخيمة الرمضانية مختلفة في "الخيمة"


المكان في الخيمة مُبهج ولذيذ ويُشعرك بالسعادة، وأجواء رمضان موجودة في كل شيء خاصة الزينة والإضاءة، إلى جانب ذلك فالأول لديهم ممتاز، من الفول إلى الطعمية إلى البطاطس، وبالتأكيد الجبن بطماطم.
المكان مبهج جدًا ويوفر قعدة عربي وطاولات وكراسي لكي تختار ما تُريده ويكون مُريحًا لك.

مينفعش رمضان يخلص من غير ماتروح City Walk


"سيتي ووك" في أكتوبر يُمكن أن تسميها مجمع للسعادة والبهجة للكبار والصغار، المكان حقيقي يُدخل السرور على قلوب الكبار والصغار.
والخيمة مليئة بكل مظاهر البهجة والسعادة الرمضانية، والعديد من الفوانيس الكبيرة، وأشكال الهلال المُضيقة الني يُمكنك أن تلتقط صورًت لا تنسي معها، بجانب ذلك فيوجد العديد من الألعاب للأطفال والكافيهات والمطاعم المناسبة لسحورك أو فطار لرمضان.

city
City Walk


277749834_5764275693586936_3905431845556870364_n
سحور "قدرتنا"


5ema2
"الخيمة"
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022