leftlogo

سحورك وفطارك سوري.. «باب توما» بيحب «اللمة» في رمضان

A A A
tomaa
فطاررمضان

مع بداية رمضان، يفكر الكثيرون في مطاعم مُميزة تُقدم أكلات شهية وتستعد لرمضان بمنيو خاص قوي يناسب الإفطار في الخارج مع العائلة أو الأصدقاء، لذا نرشح لكم في Food Today مطعم Bab Tooma السوري لتناول وجبات الإفطار أو السحور، فالمكان هناك أنيق وديكوراته ممتازة، إلى جانب أنه استعد لرمضان بمنيو قوي للسحور مع بوفيه مفتوح للفطار ومشروبات رمضانية.

 

تتسحر إيه في Bab Tooma؟

في وجبات السحور مع أصدقائك أو العائلة يُمكنكم الاستمتاع بأكثر من طبق مُقدم من باب توما، بداية من الفلافل السورية الرائعة بالسمسم، والبيض المدجرج، والحمص، والجبن بطماطم وبقدونس، وسلطة لطيفة من البطاطس والمكسرات ودبس الرمّان، وبطاطا حلوة، وسجق قضاني مُحضر على الطريقة السورية.
المكان هُناك رائع للغاية، ومُناسب للشباب والعائلات الذين يحبون السفرة السورية، والأجواء المُحيطة التي تُشعرك بأنك في احدى مطاعم بيروت.

متفوتش بوفيه الفطار من Bab Tooma

في Bab Tooma يُقدمون بوفيه إفطار مفتوح طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة، حيث يُمكنك الاستمتاع بالأكلات التي تُحبها بأريحية أكثر والحصول على أطباق شهية من إعدادك، ويُمكنك أن تبدأ سلطة فتوش أو تبولة أو حمص أو متبل، قبل الأطباق الرئيسية وسندوتشات الشاورما السوري الرائعة.

ممكن تاكل إيه في "توما"؟

يُمكنك الاستمتاع بالعديد من الأطباق والأكلات السورية من باب توما، إلى جانب السندوتشات وفتة الشاورما بالتأكيد، فيُمكن أن تطلب دجاج مسحّب، وكفتة خشخاش إن كنت تُفضل طعم صلصلة الخشخاش الحار، ولو كنت تُفضل الطعم العادي فالكفتة الحلبي أنسب لك، إلى جانب كباب شقف وأحد أشهر الأكلات سورية.


أكلة غريبة تجربها

هل جربت المعجوقة من قبل؟ هي أكلة سورية شهيرة حيث تأتي الكفتة محشوّة من الداخل بمشروم وجبنة، يُمكنك أيضًا أن تُجرب طاجن "أزمير" وهو طاجن لذيذ بقطع الكفتة والبطاطس التي تم طبخها معًا في الفرن، أما لو كنت من مُحبي الأكلات البحرية فهناك أكثر من اختيار لك، لكن Food Today يُرشح لك طاجن الجمبري بالموتزريلا السايحة وقطع الجمبري الكريسبي اللذيذة.

ممكن تحلي بإيه؟

المطبخ السوري مُتميز في صنع الحلويات وتقديمها على أفضل نحو، وفي Bab Tooma يُقدمون قطايف بالمكسرات وكنافة نابلسية أكثر من رائعة، بالإضافة إلى مناقيش حلوة باللوتس والنوتيلا، إلى جانب بعض الحلويات الشرقية التي يُقدمونها بطريقة جديدة، مثل أم على بالنوتيلا، بلح الشام بصوص النوتيلا أو اللوتس.

باب توما موجود فين؟
مطعم باب توما موجود في مول Cloud 9، وفي كونكورد مول بشارع التسعين بالتجمع الخامس.


toma2
سحور Bab Tooma


tomaبوفيه مفتوح للفطار


toma3
طاجن بطاطس بالجبنة والنقانق (سجق سوري)


toma4
مطعم باب توما

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022