leftlogo

تجرب فين لحوم مدخنة؟.. الضلع عند Dickey’s حكاية والريش الضاني من Longhorn Texas BBQ

A A A
اللحم المدخن
مطاعم شواء في مصر

طهي الطعام ببطء يُعتبر تقنية مميزة من تقنيات الطبخ المتبعة حول العالم، حيث يعتمد على طهي الطعام بحرارة منخفضة باستخدام أفران وأدوات خاصة، مما يساعد على تحقيق التسوية المثالية وامتصاص التوابل بشكل صحيح. وتعتبر اللحوم المُدخنة من بين أبرز الأطعمة التي يعد بها باستخدام هذه الطريقة، وإذا كنت ترغب في تجربة طعمها الفريد، يمكنك الاستمتاع بتجربة بعض المطاعم المتخصصة في تقديم أشهى الأطباق المُعدة بهذه الطريقة الفريدة.

Longhorn Texas BBQ

يقدم مطعم لونجهورن تكساس باربيكيو اللحم والدجاج المعد على الفحم مع استخدامه لأجود أنواع أنواع اللحم البقر الأمريكي، مع إمكانيتك اختيارك لطريقة التسوية سواء الـ rare أو Well-Done وغيرها حسب ذوقك واختياراتك، مع اي صوص تختاره سواء الهالبينو أو الباربكيو، إلى جانب السلطات المميزة هناك وبخاصة سلطة الكولو سلو. 
يمتلك المطعم فرعين، الأول في القاهرة الجديدة والشيخ زايد.

لحم مدخن 

Dickey’s

من أشهر الأطباق المميزة هناك هو لحم البريسكت المدخن ولحم الأضلاع، وتقديمها مع السلطات المختلفة والمكرونة أو الأرز مع صوص الجبنة الذي يُقدم بكميات كبيرة، فالطبق الواحد يكفي فردين.
المطعم موجود في سيتي سنتر ألماظة، ومفتوح من الساعة الـ 12 مساء حتى 12 بعد منتصف الليل.

Chicken & Ribs

كل الأطباق التي تحتاجها ستجدها في Chicken& Ribs مثل أجنحة الدجاج بصوص البافلو والليمون، ولحم البريسكت وسلمون بجانب الشوربة والسلطات والوافل الحلو وبلح الشام المكسيكي "churros" أما الأطباق الجانبية ستجد البطاطس المحشية بالموتزاريلا والخبز المحمص والجبن والفلفل الحار.
يمتلك المطعم فروع عديدة في الكوربة في مصر الجديدة، والشيخ زايد، وكايرو فيستيفال في  القاهرة الجديدة، مول مصر في أكتوبر، أركان بلازا في ألشيخ زايد.

Drago’s Restaurant

من أشهر مطاعم الشيخ زايد، والذي لاقى انتشار واسع بسبب طبق لحم الأضلاع المشهور به، فالتتبيلة المميزة مع صوص الباربكيو هو ما يجعله مميز عن أي مطعم أخر يقدم نفس الطبق.
أما إذا كنت تفضل تناول وجبة خفيفة، نرشح لك السندوتشات المدخنة بلحم البريسكت.
مواضيع متفوتكش: جرب اختراع "الشاورما الأومليت" الجديد من نص دستة.. ومتنساش تزود التومية

Drago’s Restaurant


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022