leftlogo

جرب اختراع "الشاورما الأومليت" الجديد من نص دستة.. ومتنساش تزود التومية

A A A
hammer
مطعم "نص دستة" Nos Dasta
"اختراعات نص دستة مبتخلصش"، ومن ضمن الاختراعات الغريبة هو سندوتش شاورما أومليت الموجود حديثًا في كل فروعه، ليجمع بين طعم الشاورما اللحم مع طبقة من الأومليت والجبن والتومية، لتجرب سندوتش جدي ومختلف وبسعر معقول مناسب لميزانيتك. 

تجرب إيه من "نص دستة"؟

أكثر ما يميز "نص دستة" هو اختصاصه بتقديم الشاورما المصري بكل أنواعها سواء كانت الدجاج أو اللحم، إلى جانب الحواوشي اللحمة والدجاج والحلو لديهم يكون الكبسولة أو الرايب بالأطعم المختلفة.
من أكثر الاختراعات التي نرشح لك تجربتها هو "الهامر"، فهو عبارة عن شاورما دجاج ولحم حسب اختيارك، والمعروف بحجمه الكبير الذي يستطيع أن يسد جوعك حتى أخر اليوم دون أن تشعر بالحاجة لتناول أي شيء أخر.

يقدم "نص دستة" الشاورما في العيش الكيزر والفينو، ولكن المميز هنا هو العيش البلدي المحمص في الفرن والمقرمش من الخارج وطري من الداخل، ذلك بالإضافة إلى حواوشي اللحم التقليدي لكن بمذاق مميز يستطيع سحرك، وحواوشي الدجاج، كما يقدم المطعم منيو الحلو "حلي فرحتك" مكون من طبق ربما لم تسمع عنه من قبل إلا في نص دستة، اختراع اسمه "كبسولة" مكون من بلح بالزبدة والمكسرات بحجم كبسولة، نص دستة ودستة كاملة، ويتواجد في الرحاب ومصر الجديدة.

منيو الفطار من نص دستة 

يقدم "نص دستة" منيو كامل للفطار بأسعار تتراوح ما بين 65 جنيه حتى 80 جنيه، والمتاح من الساعة الـ 10 صباحًا حتى الـ 2 مساء، مع وجود 3 بوكسات بأسعار مختلفة لتختار منهم المناسب لذوقك وميزانيتك.

سعر البوكس الأول 65 جنيه ويتكون من 1 حواوشي مهروسة سلامي مع 1 بطاطس تكساس هامر و1 بيج كولا، أما البوكس الثاني يتكون من 1 شاورما أومليت هامر مع بطاطس تكساس هامر و1 كبسولة بسعر 70 جنيه شامل الضريبة، والعرض الثالث يتكون من 1 سندوتش شاورما هامر مع 1 حواوشي مهروسة بالسلامي و1 بيج كولا.


مواضيع متفوتكش: السندوتش الكومبو بـ 10 جنيه.. مطعم Tikos بيقدم لك وجبات الفرايد تشيكن بأسعار زمان
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022