leftlogo

تذكرة روما من الساحل الشمالي.. قصة 3 فروع لمطعم Pipa الإيطالي

A A A
مطعم إيطالى
تناول الطعام

تعتبر إيطاليا من المدن الساحرة بأوروبا، من شوارع روما المذهلة ومطاعم نابولي المميزة، إلا أن من أكثر الأشياء المميزة بإيطاليا أيضًا هي الأكل وحبهم للجبن البارميزان ودقة وجودة إعداد الطعام زي الكتاب مبيقول، فالعبث بالطعام في إيطاليا وعدم إعداده بالطريقة المثالية يعتبر من المحرمات، ليأتي إلينا الأكل الإيطالي ونعشقه جميعًا من البيتزا والباستا بجميع أنواعهم بالإضافة إلى الأطباق الإيطالية الأخرى.


ولكي تستمتع بكل هذه المواصفات التي ربما أثارت شهيتك تجاه الأكل الإيطالي، عليك الذهاب إلى مطعم Pipa الذي يقدم لك تجربة إيطالية كاملة من الأكل اللذيذ والأجواء المبهجة، وإن كنت مسافر للساحل في الصيف، فلا تقلق لأن Pipa هيسافر معاك.

الأجواء بداخل Pipa


تصل إلى التجمع الخامس وبالتحديد داخل مواب O1 لتجد قطعة من إيطاليا بالداخل، فمطعم Pipa يعتبر قطعة حقيقية من شوارع روما بسبب الديكور القريب جدا من المطاعم الإيطالية التي نشاهدها في التليفزيون، والتي يعتبر المفرش الكاروهات الأحمر في أبيض أهم ما يميز طاولاتها، فالمطعم به قعدة in door وout door أيضا يتميزون بنفس الأجواء الإيطالية المريحة.

Pipa في الساحل الشمالي


هذا العام لن تجد هذه النسخة المُصغرة من إيطاليا في التجمع الخامس فقط، بل ستسافر معك إلى الساحل بثلاث فروع جديدة في قرى مختلفة، لتجد Pipa في مارينا مراسي بفرع كبير بنفس الديكورات الإيطالية المميزة وأجواء ممزوجة بروعة البحر والصيف الإيطالي، وفرعين أخرين على البحر بـMountain View  راس الحكمة، وTelal، لتستمتع بالبيتزا الإيطالي على البحر مباشرةً مع أصدقائك.

الأكل الإيطالي في Pipa


منيو مطعم Pipa يعتمد على تقديم الاكلات الإيطالية بنفس المكونات التي تستخدم هناك، حيت يتم استيراد جميع مكونات الأكلات وخاصة البيتزا من بلد المنشأ، الباستا السي فود لديهم مميزة جدا ويقوم الشيف المتخصص في إعداد الاكلات الإيطالية بطهيها أمامك في المطبخ المفتوح علي صالة الأكل.

 

أما رؤية البيتزا فبالتأكيد ستشعرك بالجوع بداية من العجينة ووضع الصلصة والجبن وإدخالها بالفرن الحطب إلى أن تصل إل طاولتك، لتستمتع بالبيتزا النابولي بمكوناتها المعروفة اللذيذة جدا وتستحق التجربة، كما يقدم Pipa أنواع بيتزا المارجريتا و"كواترو فور ماجيو"، والسي فوود مارينارا، وننصحك بتجربة طبق "أوسوبوكو" الإيطالي اللذيذ.
Pipa البيتزا الإيطالي في Pipa

الباستا في Pipa الباستا في Pipa

WhatsApp Image 2022-06-29 at 6.03.00 PM فرع Pipa الجديد في مراسي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022