leftlogo

تراجع تقييم مطعم "Youkas" للفنان بيومي فؤاد بعد تصريحاته الأخيرة ضد الفنان محمد سلام

A A A
مطعم بيومي فؤاد
مطعم Youka's للفنان بيومي فؤاد
انتشرت في الساعات الأخيرة العديد من الدعوات لمقاطعة مطعم  "Youka's Restaurant" التابع للفنان بيومي فؤاد، خاصة بعدما لاقى موجة شديدة من الانتقادات اللاذعة خاصة بعد تصريحاته التي أثارت جدلاً واسعًا والذي انتقد فيها الفنان محمد سلام الذي اعتذر عن أداء دوره في مسرحية "زواج اصطناعي" قبل يوم واحد فقط من عرضها ضمن فاعليات موسم الرياض.

حملة مقاطعة مطعم "Youka's" للفنان بيومي فؤاد

تصريحات بيومي فؤاد اللاذعة أدت لوجود حالة  من الغضب من قبل الجمهور المصري خاصة بأنه لم يحترم رغبة الفنان محمد سلام في عدم المشاركة في المسرحية، مما اتخذوا قرارًا بمقاطعة مطعمه، مع الدعوة بتخفيض التقييم الخاص بهم، حيث وصل إلى 3.6 بعد ما كان 4.3.
يوكا كافيه بيومي فؤاد
تقييم مطعم Youka's Cafeبيومي فؤاد على جوجل 
لم يكتفي الجمهور بوضع تقييمات على جوجل، بل قاموا بالبحث عن صفحة المطعم الرئيسية على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة "فيس بوك"، ليقرروا تقييمه بنجمة واحدة أو نجمين فقط.

كما وُجهت له العديد من التعليقات السلبية على صفحة المطعم، مما لجأ إلى إغلاق التعليقات على المنشورات الخاصة به، مع الاكتفاء بالصمت وعدم الرد على الانتقادات الموجهة إليه حتى الآن.

الانتقادات لم تقف عند هذا الحد، بل شارك العديد من صُناع السينما والدراما في المقاطعة وتوجيه اللوم على تصريحات بيومي فؤاد، ومن ضمنها المخرجة كاملة أبو ذكري التي انتقدته بشكل صريح على صفحتها وتبين استياءها الشديد منه لتختم حديثها قائلة: " وتابعت: "ماعنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمة إنتم أخر ناس تتكلموا عنها".
يوكا كافيهمواضيع متفوتكش: تضامنًا مع غزة.. مطاعم دعمت القضية الفلسطينية بشكل مختلف
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022