leftlogo

تضامنًا مع غزة.. "بـ لبن" يطرح أيس كريم على شكل علم فلسطين

A A A
be-laban-palastine
بـ لبن

كنوع من التضامن مع القضية الفلسطينية، أعلن "بـ لبن" عن طرحه لأيس كريم جديد على شكل علم فلسطين لإظهار مدى التضامن مع أهالي غزة في الظروف التي يمرون بها خلال الفترة الراهنة، سواء من نزوج أو قصف وغيرها.

والجدير بالذكر أن "بـ لبن" تبرع بمليون جنيه لصالح مؤسسة مرسال للمساعدة في "قافلة دعم غزة" للأشقاء الفلسطينيين في الظروف الراهنة التي تمر بها دولة فلسطين وبخاصة قطاع غزة.

تأتي مبادرة "بـ لبن" في التضامن مع الأحداث الراهنة، والذي شارك فيها العديد من المطاعم مثل مطعم "كايزو" الذي طرح لتصميم خاص للعبوة الخاصة به تضامنًا مع القضية الفلسطينية وأحداث غزة، تحت شعار "من قلب القاهرة.. هنا فلسطين"، كمحاولة منهم لإظهار الدعم المعنوي لشعب فلسطين الشقيق ومؤازرتهم في المحنة، بالإضافة إلى حلواني المالكي الذي خصص جزء كبير من مبيعاته للتبرع وتقديم المساعدات الغذائية والمالية والمستلزمات الطبية، ومطعم "lychee" الذي أصدر عبوات جديدة خاصة به تحمل عبارة "علموا أولادكم.. هذه فلسطين".

إصدار "بـ لبن" لتلك النوع من الحلوى قابله العديد من ردود الأفعال المتضاربة ما بين المؤيد والمعارض، ولكن عند النظر لتلك الفكرة فإنها ليست بالسوء التي يجعلك تهاجمها بشدة، وإنما يمكن النظر إليها من ناحية أن كل شخص يحاول إبداء تضامنه مع أحداث غزة بالطريقة التي يجيد فعلها، فالإعلامي يحاول أن يصل صوته من خلال برنامجه الخاص به، والرسام يبدي رأيه من خلال رسمة تعبر عما بداخله، وكذلك "بـ لبن" الذي يحاول إعلان تضامنه بإنتاجه للحلوى، وهكذا.

gfjhdg

بلبن ومؤسسة مرسال


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022