leftlogo

تطبيقات التنبيه لشرب المياه والرياضة في المنزل

A A A
سعرات الحرارية في الاكل
السعرات الحرارية

تواجه مشكلة السعرات الحرارية كل من يتبعون نظامًا غذائيًا بهدف إنقاص الوزن، وهي المشكلة الرئيسية، التي تؤرق الكثير، فيجب الانتباه إلى كل ما تأكل، وكل سعر حراري يدخل جسدك، إن كنت تريد الوصول إلى الوزن المثالي الذي ترغب فيه، فمن خلال تليفونك المحمول تستطيع حساب سعراتك الحرارية ببساطة، لاسيما تلك التطبيقات التي تنبهك إلى شرب المياه بانتظام ـ كيفما يحتاج جسدك، ووفقًا لنظامك الغذائي المتبع، وكذلك تطبيقات من خلالها تستطيع أن تقوم بالتمارين في المنزل، إن كنت لا ترغب في الذهاب إلى الجيم؛ لذلك يوفر لكم "Food Today" في التقرير، أفضل التطبيقات الذكية على هاتفك يمكنكم من خلالها حساب عدد السعرات وضبطها بشكل يومي.


Fitbit

تطبيق "fitbit"

وتستطيع من خلال تطبيق "fitbit" تتبع كل خطواتك اليومية، ومن خلاله أيضًا تحسب عدد سعرات الحرارية داخل كل وجبة؛ فقط حمل التطبيق من المتجر الخاص بالتطبيقات، وبشكل يومي ادخل أسماء الأكلات فيظهر لكم عدد السعرات الحرارية لكل وجبة.

 

FatSecret

من التطبيقات المنتشرة، والتي تقدم جميع خدماتها بشكل مجاني، وهو متخصص فقط لتقدير السعرات الحرارية، بينما يوفر أيضًا من خلال "بنك" لديه جميع بيانات التغذية ووصفات صحية "هيلثي"، بالإضافة إلى تسجيل نشاطكم البدني اليومي.


MyFitnessPal

تطبيق MyFitnessPal

يتميز تطبيق "my fitnesspal"، بأنه ملم بأكثر من ميزة، بعد إدخال وزنك وعمرك يحسب لكم عدد السعرات الحرارية التي نحتاجها يوميًا، بالإضافة إلى حساب السعرات الحرارية التي فقدانها خلال التمارين الرياضية ويعطينا بدائل للأكلات الصحية.


Nutritionix Track

يعد من أهم التطبيقات التي توفر عدد السعرات الحرارية التي نحتاجها بشكل يومي، بالإضافة إلى عدد السعرات التي تم حرقها أثناء التمارين الرياضية، كما يساعد على أوقات تناول الطعام والتمارين من خلال إرسال رسالة تنبيه.

ومن برامج السعرات الحرارية، إلى برنامج Drink water daily remindey، الذي تستيطع من خلال الانتباه من الوقت للآخر إلى شرب الماء بانتظام.

Drink water daily remindey

Drink water daily remindey لشرب الماء

"درينك ويتر" هو تطبيق مهمته الرئيسية مساعدتنا في الحفاظ على تعقب الماء الذي نحتاج إلى تجديده وتذكير بشرب الماء في الوقت المناسب الذي يحتاجه الجسم، فقط ما عليكم إلا تحديد نوع الجنس وإدخال الوزن، وسوف يرسل لكم إشعارًا بالتنبه لشرب الماء ـ بشكل يومي.


Six pack in 30 days

تطبيق Six pack in 30 days

إذا كنتم بحاجة إلى تمارين رياضية لإنقاص دهون البطن في 30 يومًا، بدون الذهاب إلى الصالات الرياضية "الجيم"، ما عليكم إلا تنزيل برنامج six pack، ومتابعته الخطط اليومية التي يقدمها لك.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022