leftlogo

تطبيق "بريد فاست" يوفر كل المنتجات المصرية بضغطة زر واحدة

A A A
breadfast (1)
منتجات بريدفاست breadfast
في ظل حملات تشجيع المنتج المصري ودعم شركات الصناعات الغذائية المصرية، بدأ تطبيق "بريد فاست breadfast" في التركيز بشكل أكبر على المنتجات المحلية وإتاحتها بكميات عالية، مع طرح منتجات خاصة به تحمل اسم "بريدفاست" لتكون بديلاً عن المنتجات المستوردة.

منتجات breadfast الخاصة

يعمل التطبيق على طرح منتجات تحمل اسمه من خلال تصنيعها وتغليفها في مصر، ليكون أول تطبيق في مصر متخصص في توصيل الطلبات مع امتلاكه لمنتجات خاصة به بالإضافة إلى فتح مطاعم وكافيهات خاصة به.

1- مخبوزات بريدفاست

تعتمد "بريدفاست" في تحضير المخبوزات داخل مصنع خاص بها، لذلك تتميز بأنها تكون طازجة يومياً، كما أن جميع منتجات الخضراوات والفواكه تفرز وتعبأ طازجة بشكل يومي، ويتم اختيار جميع منتجات اللحوم والدواجن مباشرة من المزارعين توفيرها للمستهلك بأفضل جودة ممكنة.
ويقدم بريدفاست لمستهلكيه، التوابل ومنها، ملح البحر والفلفل وأعشاب البحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلى الزعتر والريحان والكزبرة والكمون، وكذلك مكعبات المرقة.

2-  الحبوب والبقوليات 

يطرح breadfast كل أنواع الحبوب كالأرز والفشار والبقوليات، والخضار بأنواعه بأسعار مميزة ومنافسة للسوق، والمعدة ومغلفة في مصر.
مخبوزاتتتتت

3- المجمدات 

كما يطرح كافة أنواع المجمدات سواء اللحوم أو غيرها مثل الممبار والسمبوسك ووأصابع الموزاريلا والهوت دوج والورق عنب والبطاطس المحمرة والطواجن بأنواعها سواء طاجن أرز معمر بالدجاج أو فريك باللحمة أو طاجن باميه باللحمة.

4- لحوم طازجة 

أما بالنسبة للحوم، فيطرح أنواع مختلفة سواء أوراك الدجاج المتبلة وفيليه دجاج متبل ودبابيس دجاج متبلة وشيش طاووق متبل.

5- شوكولاتة 

يتيح أنواع مختلفة مثل شوكولاتة بالحليب وشوكولاتة سادة وشوكولاتة بالحليب مع البندق وشوكولاتة بطعم الكراميل.
بريدفاست بقوليات

6- البطاطس المقلية (شيبسي)

ستجد أيضًا شيبسي بريدفات بطعم الملح، وشيبسي بالسويت شيلي، ويبسي بصوص الساور كريم، وشيبسي بطعم البابريكا.

والجدير بالذكر، تبرع breadfast بنحو 20% من عائد الطلبات الخاصة به لإغاثة أهل غزة في الظروف الراهنة تحت شعار "من هنا لغزة"، وتقديمهم لمؤسسة مرسال كجزء من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.
كما وضح دوره الواضح والصريح في دعم فلسطين والشعب الفلسطيني بأجمعه، مضيفًا بأهمية التضامن سواء من خلال التبرع المادي أو نشر محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي يساهم في نشر الأحداث التي يعاني منها الفلسطينيون حاليًا لتوصيل صوتنا بشكل أكبر للدول الأخرى.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022