leftlogo

تعاون جديد من Baky Hospitality وأخيرًا منطقة الـGarden رجعت تاني في Kazoku

A A A
تناول الأكل الياباني في Kazoku
تناول الأكل الياباني في Kazoku
الأمر أصبح لا يقتصر على تقديم الأكل اللذيذ بالمطعم، في واحدة من أفضل شركات الضيافة المصرية Baky Hospitality التي تتسم بالأناقة والمطاعم الراقية والمميزة، ستجد كل ما هو جديد من مطاعم بجودة عالمية وتعاون مع شركات أخرى لتوفير كل ما هو مميز لرواد المطاعم التابعة لـBaky Hospitality، ليقدم لك فريق "Food Today" كل ما هو جديد بشركة الضيافة، وأحلى خبر عن مطعم Kazoku.

Kazoku


يستمد مطعم Kazoku بالتجمع في Swan Lake، سمعته من اهتمامه بأبسط التفاصيل في الديكور والطعام، ليقدم المطعم أكلات من المطبخ الآسيوي والياباني،  الذي يعتمد بالأساس على تقديم الكميات الصغيرة المصنوعة بإحترفية عالية، ويشمل العديد من أساليب الطهي وتقديم الطعام المتنوع، واستطاع المطعم من خلال مستواه الفوز بالمركز الـ19 على مستوى الشرق الأوسط في مسابقة "أفضل 50 مطعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

الجديد في Kazoku


إن كنت من المترددين على مطعم Kazoku فبالتأكيد كنت تستمتع بتناول أكلاتهم اللذيذة في منطقة الـGarden، وبعد فترة من التجديد بها، أخيرًا سيتم إفتتاح Kazoku Garden هذا الشهر، لتستمتع بتناول الأكلات اليابانبة المميز والأطباق المتنوعة في أجواء جديدة من الديكورات الحديثة مع لمسة الهواء المنعش قريبًا جدًا.

الأكل في Kazoku


يمكنك تناول العديد من الأطباق الآسيوية في مطعم Kazoku، فإن كنت تريد اللحم الفاخر ستجد لديهم الـ"واجيو"، وإن كنت تريد المأكولات البحرية غير التقليدية فهناك وجبة "الأخطبوط المقلي"، أما لتجربة طبق حلو مألوف مع تحريفة صغيرة ولكن ممتعة، يمكنك تجربة الـ"Yuzu Cheese cake".

ما لا تعرفه عن Kazoku


مسابقة "50 Best" التي أقيمت في بداية عام 2022 كانت تهدف إلى تسليط الضوء على المطاعم المتميزة في الشرق الأوسط واتجاهات الطعام في المنطقة، وفي هذه المسابقة سجلت مصر نتيجة مميزة مع تصنيف أربعة من مطاعمها ضمن الترتيب، ليكون مطعم Kazoku في المركز التاسع عشر في الشرق الأوسط، وبالمركز التاني بداخل مصر.

ويعتبر مطعم Kazoku أحد المطاعم المميزة لمجموعة "Baky Hospitality"،وهي واحدة من أرقى شركات الضيافة بمصر، فقد تم إنشائها في عام 2013 لتصبح علامة تجارية عالمية، وتضم مجموعة من المطاعم الراقية والحائزة على جوائز، مع خدمات تقديم الطعام والفنادق منها مطعم Kazoku و Sachiو Lexie’s، Shinko، Reif Kushiyaki وMegumi ألماظة.

تعاون جديد من Baky Hospitality


خبر جديد مخصص لمحبي الأناقة نترقب جميعًا لمعرفة تفاصيله، فالمزج بين واحد من أشهر صائغي المجوهارات وشركة ضيافة مميزة مثل Baky Hospitality، بالتأكيد سينتج عنه كل ما هو أنيق وفريد من نوعه، لتعلن شركة الضيافة Baky Hospitality عن تعاون قادم مع Milad Raouf Jewellery.

هدية من Baky Hospitality


بالتأكيد نعلم جميعًا أنه لا يوجد هدية أجمل من تناول الأكل العالمي اللذيذ في مطعم أنيق، لتستمتع بتجربة جديدة مع كل طبق وتفتح حواسك على مذاق جديد، بجانب صناعة ذكريات لا تُنسى مع الشخصيات المُقربة لك، و Baky Hospitalityيُقدمون أفضل هدية لك إن مللت من أفكار الهداية التقليدية، فيمكنك شراء Gift Card وإعطائة لمن تُحب ليستمتع بعشاء مميز في مطاعم Baky Hospitality.
تناول الطعام في Kazoku تناول الطعام في Kazoku
gift card Gift Card Baky Hospitality
Kazoku سس من أكلات Kazoku
Kazoku الأكل في Kazoku
Kazoku س من أطباق Kazoku

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022