leftlogo

تعرف على النظام الغذائي لـ"أوسكار إسحاق" بطل Marvel الجديد

A A A
c01cf65a7f1075ac45d73a9fe2f9a2fb
أوسكار إسحاق

كان آخر ظهور لأوسكار إسحاق في عالم مارفل بدور البطل في مسلسل Moon Knight، ولكنه ليس أول مرة يظهر فيها مع مارفل ظهر في فيلم  X-Men Apocalypse، وظهر أوسكار إسحاق في أفلام دراما الجريمة Littown عام 1996، ثم ظهر لاحقًا في عام 2002 في دور قصير في All About Benjamins، وحصل على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Babilo، وفيلم الخيال العلمي - Ex Machina في عام 2014، كما حصل أيضًا على ترشيح لجائزة غولدن غلوب عن الدور الرئيسي في فيلم A Most Violent Year، هنا سوف نتعرف سر رشاقة النجم الأمريكي وعلى التمارين والنظام الغذائي لأوسكار إسحاق ـ من خلال موقع health yogi.

خطة التمارين والنظام الغذائي الروتيني لأوسكار إسحاق

في روتينه التدريبي لـ Star War، قال إنه عمل مع المدرب Josh Holland، وذكر أيضًا أنه قابله بالفعل في وقت تصوير فيلم Madonna الذي أخرجه WE.

 

ويذكر أوسكار أنهم يعملون على تمارين القلب وتمارين الأثقال بنوع من الملاكمة وفنون الدفاع عن النفس لإحداث توازن في جسمك، وأضاف أوسكار إسحاق أيضًا أنه يركز بشكل أكبر على خطة النظام الغذائي وكان هناك بعض القواعد البسيطة التي يتبعها خلال تلك الأيام.

 

كما أُمر كل شخص في فريق Star Wars بتناول طعام طازج ونظيف مع الخضار الخضراء في الوجبة، وفي خطة نظام أوسكار إسحاق الغذائي قال أيضًا إنه يحاول تناول سعرات حرارية أكثر مما يتناوله في الأيام العادية.

 

أضاف أوسكار إسحاق أنه كان من المهم بالنسبة لي أن أبدو كشخص ممتلئ الجسم ومليء بالعدوانية ومستعد دائمًا للقتال، ولهذا السبب ركز بشكل أساسي على تقنيات الملاكمة والقتال لمنع أي إصابة في المجموعة.

تمارين أوسكار إسحاق في الأيام العادية:

يتدرب إسحاق بشكل أساسي مع تمرين كمال الأجسام لمدة 3 أيام والراحة 3 أيام في صالة الألعاب الرياضية.

ـ القرفصاء الهوائية: 4 × 10.
ـ تمارين البطن: 3 × 12.
ـ مصاعد الأرجل: 3 × 10.
ـ تمرين الضغط: 4 × 10.


تمارين أخرى يفضلها أوسكار:

قف مع مباعدة قدميك مع ثني الركبتين قليلاً، ضع إحدى يديك على وركك، ثم الأخرى لأسفل بشكل مستقيم، انحنى من جانب واحد، مما يسمح لليد أن تنجح في اتجاه جانب ساقك (لا تحرك الوركين)، قم بحوالي 20 مرة مع تبديل اليدين.

478201712161122252225
Oscar Isaac


moon-knight-oscar-isaac-social
أوسكار إسحاق في فيلم Moon Knight


ChqXSddUYAAhM4r
أوسكار إسحاق أثناء التدريب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022