leftlogo

تفطر فين في التجمع الخامس؟.. مطاعم كلاود 9 هتغيرلك مودك

A A A
Two spoons
تفطر إيه في التجمع الخامس
أعتقد أن بعد كتابة هذه السطور


الجميع عن فرصة للانتقال والعيش في التجمع الخامس ، هذه المنطقة المحظوظة جدا بكم المولات والمطاعم والخروجات هناك وفي ضواحيها، وبما أن اليوم هو السبت ومازلنا في الويك أند ننصحك بالتوجه إلى كلاود 9 لاختيار مطعم من المطاعم الكثيرة هناك لتتناول وجبة فطار مميزة.

ليه كلاود 9



في مساحة صغيرة وديكور سيشعرك بالدفء والراحة في المطعم بداخل مول Cloud 9، ستسعد بلمة ممتعة مع أصدقائك في مطعم Two Spoons، الذي يشجع على مشاركة الأطباق والحديث.

 

Two spoons



ويعتبر المطعم مكانًا مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء بسبب الأجواء وتقديمه للوجبات التي يمكن مشاركتها، بالإضافة إلى توفير جميع الوجبات من الفطار إلى العشاء مع مجموعة مختارة من السلطات والشوربة والبيتزا وأكثر من ذلك.

ومن أفضل أطباق البيتزا التي يقدمها مطعم Two Spoons، هي " Chicken BBQ أو CapreseK، ولأن المطعم يُحب المشاركة؛ يمكنك طلب Bruschetta وهو عبارة عن خبز باجيت مغطى بمكعبات طماطم حمراء، وبافلو، وموتزاريلا، وريحان، وخل البلسميك، أو Corden Bleu quessadilla المكون من قطع دجاج مقلي، ولحم بقري مملح، ومايونيز حار، والمغطى بجبنة موتزاريلا ذائبة، وجبنة شيدر، وهالبينو، ويقدم مع البطاطس.


اظهار ألبوم


 

اظهار ألبوم

مطعم Bab Tooma يُقدم العديد من الأكلات السورية المميزة، منها التبولة والفتوش وأطباق المشاوي، والمناقيش وخاصة منقوشة الزعتر واللحم المفروم، إلى جانب البيتزا على طريقة المطبخ اللبناني، ونُرشح لك منها بيتزا ببروني طعمها أكثر من رائع.
يتميز Tooma بالدقة والجودة في كل التفاصيل سواء من الديكورات التي تنقلك لأجواء بيروت، والأكلات المُتميزة، وأيضًا اختيار مناسب للغاية للنباتيين لأنه يوفر قائمة خاصة للأكلات النباتية.


FB_IMG_1667632954621
فطارك في bab toma

FB_IMG_1667632902957
منيو نباتي في two spoons

FB_IMG_1667632897332
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022