leftlogo

ابدأ يومك صح..

تفطر فين في مصر الجديدة؟ 5 اقتراحات تبدأ بيها يومك

A A A
Breakfast
Breakfast

بداية اليوم هي التي تحدد كيف سينتهي، لذلك عليك تجربة أحد هذه المطاعم التي تمنحك بداية مشرقة ليوم عمل طويل بفنجال قهوة، وجلسة هادئة، ووجبة شهية.

 

يُقدم لك فريق Food Today باقة من 5 مطاعم مميزة ضمن مطاعم مصر الجديدة التي تحترم وتُميز وجبة الإفطار التي تبدأ بها يومك، تستطيع أن تتناول إفطارك وقهوتك المُفضلة في أحدهم


1- طبالي

.

إذا كنت من هواة الإفطار الشرقي التقليدي كالفول، والطعمية والباذنجان، والمخللات، يُمكنك تجربة مطعم طبالي الموجود في منطقة الكوربة بمصر الجديدة، المطعم مصمم على طراز أنيق يوحي بأجواء القاهرة القديم.
كما أنه يُقدم منتجات مختلفة مثل الفو بالبسطرمة وطعمية بالنعناع وأخري بالهالبينو، ولديه روف رائع يُمكنك تناول قهوتك وأنت جالس فيه.
العنوان :
18شارع نزيه خليفه امام محطه مترو الاهرام مباشرة.
فروع أخري:
لديه فروع أخرى في منطقة وسط البلد والتجمع الخامس.


2- Battaw 


يشتهر بتقديمه ألذ أطباق الفطور الشرقي، فهو يقدم أطباقًا شرقية بأفكار مبتكرة مثل الكبة بقرع العسل، وتبولة بالكينوا وبطاطا حلوة بالطحينة، وباذنجان بتاو المخصوص الذي يتكون من قطع باذنجان مشوي ومهروس مع فلفل حلو وبصل ودبس رمان وتوم وطعم الفستق المجروش، وغير الأصناف الشرقة توجد فطائر، ولبنة باللحوم والنعناع.
كل هذاوأكثر وسط ديكورات تعطي إحساسًا بالهدوء والراحة.
العنوان :
120 شارع المرغني - مصر الجديدة


3- paul


إذا كنت من هواة المخبوزات، فتجربة مطعم بول الفرنسي المتميز مُناسبة لك للغاية، إذ يقدم مخبوزات فرنسية مثل: الكرواسون السادة والمحشي والميني ساندويتش بمختلف أشكالها، والسلطات المميزة، والساندويتشات الحادقة والكريب الحادق، وبالنسبة للمشروبات يقدم اختيارات متنوعة منها الشاي والقهوة وصودا ومشروبات مثلجة وعصائر فريش وكوكتيلات بول المميزة.
فروع أخري :
ويمتلك المطعم عددًا من الفروع بأحياء مصر الجديدة، ووسط البلد، ومول سيتي ستارز، ومول كايرو فيستيفال، والزمالك.


4- "ديوكس Dukes"


يعرف محل ديوكس بتقديمه أشهى الحلويات الغربية بطريقة مميزة، إلا أنه أيضًا يخصص ساعتين يوميًا بدءًا من الساعة 10 صباحًا لتقديم وجبات الفطور مثل الكرواسون المحشي الطازج، والميني ساندويتش، أو تختار من مجموعة ساندويتشات من اللحمة الباردة أو طماطم موزاريلا، ويمكن أن تقضي وقت إفطار لطيفًا مع فنجان قهوة.
المكان :
23 شارع رمسيس بجوار قصر الإتحادية
51 شارع الحرية متفرع من شارع النزهة
فروع أخري :
ولدى المطعم عدد من الفروع منها في مصر الجديدة، والقاهرة الجديدة، والدقي، ومدينة الرحاب، والتجمع الخامس.


5- Zooba


يشتهر مطعم زوبا بتقديم الأكلات الشعبية المصرية بطريقة جديدة ومختلفة، ومنها الفول والطعمية في ساندويتشات أو أطباق، إلى جانب أطباق الإفطار الأخرى كالبيض بالبسطرمة وغيرها.
المكان :
13 ش بغداد - الكوربة
فروع أخري :
يوجد للمطعم عدد من الفروع في مدينة نصر و الزمالك ومصر الجديدة والمعادي ومدينة نصر والتجمع الخامس.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022