leftlogo

رشحنالك.. 8 مطاعم في مصر الجديدة يجب أن تكون على قائمتك

A A A
هليوبوليس
مطاعم مصر الجديدة

 

 

مصر الجديدة هي المنطقة الأكثر شهرة عندما يتعلق الأمر باختيارات المطاعم والكافيهات بشكل عام، وخاصة بعد افتتاح العديد من الأماكن الجديدة على مدار العام الماضي، إلى جانب ما تحتويه من مطاعم تقدم جميع أكلات المطابخ العالمية لتشكل في النهاية تجربة متكاملة وكأنك سافرت حول العالم.


سنارة السي فود على قديمه

 


رغم قلة مطاعم المأكولات البحرية بمصر الجديدة، إلا أن الموجود منها مميز، ومن بينها مطعم سنارة، الذي يقدم أشهى المأكولات البحرية. فوجبات السمك يتم تحضيرها بتشكيلات متنوعة، ومنها السمك البحري والنيلي. الخدمة بالمطعم ممتاز، كما أنه مقصد لعدد من المشاهير والنجوم.
العنوان: 221 شارع الحجاز، النزهة.
التليفون: 01002106655

"بيبينيرو" بيتزا وباستا بنكهات من ايطاليا

 


 

محبي المطبخ الإيطالي سيجدون بهذا المكان أشهى أنواع البيتزا. حيث يقدم المطعم أفضل أنواع البيتزات والباستا والمعجنات الإيطالية، بكل نكهات البحر الأبيض المتوسط.
نعدك بأنك ستخوض واحدة من أفضل تجارب الأكل الإيطالي، بخدمة وأسعار مناسبة. ولا تنسى أن المطعم بوفيه مفتوح للسلطات في نهاية الأسبوع.
العنوان: 18 شارع بغداد، المنتزه، هليوبوليس
التليفون: 01010101342

روسيني سهرة حلوة وأكلة أحلى

 

 

 

المكان الأفضل لموعد رومانسي أو سهرة مع من تحب، يقدم روسيني مجموعة متميزة من المشروبات والكوكتيلات المميزة، كما يسمح لك المكان بإقامة أعياد الميلاد والحفلات الخاصة، مع منيو متنوع من المأكولات الايطالية والشرقية، وأهم ما يميزه هي طلبات الحلويات المختلفة

العنوان: 66 شارع عمر ابن الخطاب، هليوبوليس.
التليفون: 01228437342

طبالي .. أكل مصري زي ما قال الكتاب

 


 إذا كنت تفضل الأكل المصري، فهذا المعم يقدم مختلف الوجبات المصرية كما يجب أن تكون، سواء أطباق المكرونة بالبشاميل أو الحواوشي أو الكبدة الإسكندراني. كما يقدم وجبات إفطار وعشاء شهية جدًا، ويُفضل الذهاب مبكرًا في أيام الإجازات لتجنب الانتظار. فهو أحد علامات مصر الجديدة التي يذهب إليها الناس خصيصا.
العنوان:18 شارع نزيه خليفة، الكوربة.
التليفون: 19061

"المنزل".. اعتبر البيت بيتك

 

 


من أجمل المطاعم اللبنانية بمصر الجديدة، يقدم أشهى الأطباق الرئيسية والحلويات الشرقية والغربية، هذا المكان مناسب لكل من التجمعات الكبيرة أو الأعداد القليلة كسهرة عشاء مميزة.
العنوان: حديقة الشاي، نادي هليوبوليس.
التليفون: 01000456324 – 01099352808

"الدهان" اطلب شرقي وانت مطمن

 


من أكبر وأشهر مطاعم المشويات بالقاهرة، وفروعه منتشرة بكل المناطق. ودائما وجهة كل محبي الأكلات المشوية بمختلف أنواعها. ويتميز بديكوراته البسيطة والمريحة بكل الفروع.
العنوان: 70 شارع الميرغني، هليوبوليس.
التليفون: 16194

مهراجا كل حاجة هناك "هندي"

 


الأطباق الهندية المميزة لها جمهور كبير بين المصريين. وهو ما أدى لانتشار مطاعم الأكل الهندي المختلفة بكل مكان. وأشهرهم مطعم مهراجا بوصفاته وأكلاته المتعددة، بالإضافة لأجواء المطعم نفسها وديكوراته.
العنوان:
85 شارع الحرية، ألماظة.
6 شارع عبد المنعم حافظ، ألماظة.
رقم التليفون: 16396 – 12064444440

ويليز كيتشن عملاق البرجر

 



أحد أباطرة البرجر في مصر، ويقدم أنواع مختلفة من سندوتشات البرجر بإضافات متنوعة. ويعد فرعه بمصر الجديدة من أهم الفروع، ويتميز بجودة الطعام والخدمة المحترفة. بالطبع لا تخلو أفكار خروجة الأصدقاء من الأكل، وعندما يقع الاختيار على البرجر، يكون ويليز كيتشن هو المكان المناسب.
العنوان: 19 شارع شمس الدين الذهبي، أرض  الجولف، هليوبوليس.
التليفون: 19256


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022