leftlogo

تعشق الرقص ووجبات المطاعم

«تمارين الدمبل».. سر رشاقة المغنية «كاميلا كابيلو»

A A A
كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو

كاميلا كابيلو، واحدة من أشهر النجوم ضمن مطربات جيلها، لصوتها الجميل وأغانيها الرائعة، لطالما كانت كاميلا كابيلو جميلة وأنيقه وهذا ما يحبه معظم الناس فيها، لذلك أنا متأكد من أنك تريد معرفة السر وراء شخصيتها المثيرة، لذا سأخبرك عن تمارين كاميلا كابيلو ونظامها الغذائي ـ وفقا لموقع Health Yogi.

 

بالنسبة إلى "تمرين كاميلا كابيلو"، فقد كانت دائمًا مشغولة للغاية لدرجة أن الحصول على وقت لممارسة التمارين الرياضية أمر صعب حقًا، فقالت في إحدى المقابلات التي أجرتها، إنها تستغرق بعض الوقت في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بها، لكنها لا تستطيع القيام بهذا النشاط يومياً.

التمارين الخاصة بـ كاميلا كابيلو:

تقوم كابيلو، بالكثير من التمارين التي تساعدها على البقاء نشطة وتجعلها تحافظ على رشاقتها ولياقتها البدنية، حيث تحتوي تمارينها على الكثير من الرقص والقفز مما يحافظ على حرق السعرات الحرارية أثناء الأداء، كما أنها تقوم ببعض تدريبات الوزن كلما سمحت لها الفرصة والعديد من الأشياء الأخرى مثل اليوجا والرقص ورفع الأثقال وتمارين الدمبل فى خسارة وزنها.

خطة النظام الغذائي لـ"كاميلا كابيلو":

تحافظ كابيلو، على عدد السعرات الحرارية من خلال الحد من الأطعمة التي تحتوي على السعرات المرتفعة، لا توجد خطة نظام غذائي ثابتة تتبعها، لذا فإن خطة نظامها الغذائي تتكون فقط من تناول الوجبات الفضلة لديها من المطاعم التي تتعامل معها، وهي تحب تناول القهوة باستمرار، وتحافظ على رطوبة بشرتها من خلال شرب الكثير من الماء طوال يومها.

يشمل نظام كاميلا كابيلو الغذائي:

- وجبة الفطار:
عادة ما تتناول كاميلا كابيلو وجبة الإفطار في المنزل حيث تحب أن تتناول الخبز المحمص وبعض الفواكه والعصير والبيض.

- وجبة الغداء:

تتناول كابيلو، بعض الأطعمة على وجبة الغداء، مثل البيتزا والأشياء التي تحتوي على القهوة أو بعض المشروبات الغازية.

- وجبة العشاء:

تفضل كابيلو، تناول بعض السلطة والطعام الخفيف على العشاء، وأحيانًا الدجاج، وهي من أكثر الشخصيات التي تفضل شرب القهوة كثيرًا.

كاميلا كابيو 88
كاميلا كابيلو


كاميلا كابيو الامريكية
الرشيقة  كاميلا كابيلو


كاميلا

كاميلا كابيلو 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022