leftlogo

توباز من أكثر المطاعم المميزة في "ووك اوف كايرو"

A A A
R (7)
تناول الطعام
مدينة الشيخ زايد أصبحت من أكثر الأماكن التي يتم تقديم الطعام المميز بها، وهذا بسبب تواجد عدد كبير من المطاعم المميزة، ويتواجد في منطقة ووك اوف كايرو مطعم من المطاعم المميزة وهو توباز الذي يتميز بالطعم الرائع فسوف نقوم بتقديم لكم أفضل ما يتم تقديمه في هذا المطعم.

يعتبر ووك اوف كايرو من أكثر الأماكن بالشيخ زايد التي يوجد عليها اقبال شديد من الزائرين، وبالرغم من ان هذا المكان يوجد به ازدحام شديد ولكن مطعم توباز من أكثر المطاعم التي تشتهر بالسرعة العالية في إتمام الاوردرات التي يتم طلبها من المطعم وان فريق العمل القائم على تقديم الطعام يعد محترف في تقديم الخدمات في المطعم.

مايميز المطعم 


يمتاز المكان بالديكورات الملفتة، ويغلب على المطعم الطابع العائلي، وإذا كان معك عائلتك فهذا المكان من أكثر الأماكن التي تناسبك، ومن أكثر الاكلات المميزة في قائمة الطعام لديهم هي شوربة المشروم بالكريمة وسعر طبق شوربة المشروم هو 66 جنية.


أفضل الاطباق


وهناك طبق اخر من أكثر الأطباق تميز وهو طبق المكرونة بالكفتة والذي لا يوجد من يختلف على ان هذا الطبق من أكثر الاطباق تميز في قائمة الطعام، والذي يتم اعدادها بشكل مميز وتمتاز بالصوص القوي الذي يتم اعدادها به، وإن تتبيله الكفتة تعتبر تتبيله خاصة بهم وتجعلهم متفردين بها وسعرهذا الطبق 134 جنيه.


ويتوفر أيضا بالمطعم تقديم قسم لتقديم المشروبات ومن أفضل المشروبات في هذه القائمة هو الموكا كوفي، كان حلو، بس جه بارد شوية، وطلبنا إنه يتسخن، وكان سعره 97 جنيه.

ويوجد الكثير من مقدمي محتويات خاصة بالطعام بصفة عامة والذين ينصحون بزيارة المكان وتجربة قائمة الطعام المميزة وان الأسعار لديه تعد في المتناول وغير مرتفعة.



article_original_4270_2012148_535916414-600x323
الطعام في توباز

770637d7b5e809dfa43a253b247774a1
مكرونة بالكفتة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022