leftlogo

ثلاثة مطاعم من دول مختلفة في «زايد» و«التجمع».. تاكل فرنسي وإيطالي ولا من أمريكا؟

A A A
group-of-friends-at-a-dinner-party-eating-at-resta-2022-04-13-21-12-11-utc
مجموعة أصدقاء يتناولون الطعام

لكي لا تبتعد عن منطقة سكنك، أو تقود لمسافة طويلة لتعيش تجربة جديدة في مطعم مختلف، ففريق "Food Today" يقدم إليك ثلاثة مطاعم مختلفة متواجدة في منطقتي الشيخ زايد والتجمع الخامس، يقدمون إليك أكلات مختلفة من مطابخ عالمية، فاستمتع باللحوم المشوية على الطريقة الأمريكية في longhorn Texas والأكلات الآسيوية، الإيطالية والمصرية من Carlo’s، أكلات فرنسية لذيذة من Le Flandrin.

مطعم Carlo’s

"كارلوس" هو مطعم متعدد الأطباق، حيث يوجد فيه الأكل المصري، والإيطالي، والآسيوي، ومجموعة من الأكلات العالمية، فمن المطبخ الإيطالي يمكنك الاستمتاع بـ"ريزوتو دي فروتي دي ماري"، ويقدم مع جمبري، وكاليماري، وبلح البحر، والصوص الأحمر.

 

أما من المطبخ الآسيوي ستجد أنواعا مختلفة من السوشي مثل كاليفورنيا رول، بوسطن رول، وكارلو هوت رول، ودبل جمبري تمبورا، وسلمون مدخن حار، وبينك بانثر رول، ورول كرانشي، وسومو، والعديد من الأصناف المختلفة، وأخيرًا المطبخ المصري الأصيل لتستمتع بالأكلات المصرية الشهية ومنها الأرز المعمر بالحمام، الأرز معمر بالفراخ، الملوخية، والطاجن المحبب إلي القلب طاجن البامية باللحمة وطاجن مسقعة باللحمة.

longhorn Texas

على خُطى الطعام الجيد في قارة أمريكا، يُقدم لك مطعم Longhorn تجربة الطعام اللاتيني المميز والمُفضل بمجموعة واسعة من السندوتشات والتاكو، فيمكنك الاستمتاع بـ"Barbacoa Lamb Taco" المكون من خبز التورتيلا المحشو باللحم الضأن المدخن وصلصة "تشيميشوري" بالنعناع، أو"شيلي تاكو" المحشو بلحم البريسكيت المدخن المبشور مع الفلفل الحار وجبن الإستامبولي.

 

ويضم منيو المطعم كل أنواع اللحوم التي قد تشتهيها لتستمتع بتجربة مذاق اللحم المشوي على طريقة تكساس بشكل أصيل، وعليك تجربة بريسكت اللحم المُتبل بتتبيلة مميزة أو بريسكت البسطرمة، وبالتأكيد لا تنس تجربة "ريبس" اللحم المشوي على الدرجة المناسبة مع نسبة 20 بالمئة دهون لتصبح قابلة للذوبان في فمك من أول قضمة.

Le Flandrin

يعد واحدًا من أفضل المطاعم الفرنسية في مصر، من حيث الديكور الداخلي الأنيق والطعام الفرنسي اللذيذ، فمن المعروف أن المطاعم الفرنسية تهتم بإتقان فن إنشاء أطباق جذابة بصريًا بجانب جودة المذاق، ويتمتع منيو Le Flandrin بأطباق رئيسية متنوعة من الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية اللذيذة، فإن كنت من محبي اللحوم فيمكنك الاستماع بـ"بيف تندرلوين" المكونة من لحم أنجوس بقري تندرلوين، وتُقدم مع بطاطس مبشورة، جزر مهروس واختيارك من الصلصة.

 

أما عن أطباق السي فوود فننصحك بتجربة "سلمون ترياكي" الذي يحتوي على شريحة من السلمون المشوي مغطاة بصلصة ترياكي منزلية، أناناس مشوي، بوك تشوي وفاصوليا خضراء، ولمحبي الدجاج، يمكنك الاستمتاع بطبق "بوليه جريل" المكون من دجاج مسحب مشوي، يُقدم مع بطاطس ودجز، وبروكلي مطهو على البخار وفلفل أحمر مشوي.

مطاعم كارلوسالأجواء في مطعم كارلوس

التاكو في مطعم longhornالتاكو في مطعم longhorn

الأطباق الرئيسية في Le Flandrinالأطباق الرئيسية في مطعم Le Flandrin

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022